loading...

رياضة مصرية

تعرف على موعد نهائي الكأس

إتحاد الكرة

إتحاد الكرة



كتب: علي الزيني

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد إقامة نهائي بطولة كأس مصر الموسم الجاري 2017 - 2018.

وقال حسين، في تصريحات إذاعية لملعب ميجا إف إم اليوم الأحد: "سيكون النهائي يوم 19 أو 20 مايو، وضعنا في الاعتبار مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا".

وواصل "يوم 22 مايو يختتم الموسم، بما تبقى من مباريات الدوري".

وتسعى لجنة المسابقات لإنهاء الموسم قبل الأسبوع الأخير من شهر مايو، الذي سيشهد بداية معسكر منتخب مصر استعدادًا لكأس العالم 2018.

ويواجه الأهلي نظيره الأسيوطي يوم الإثنين 30 أبريل الجارى فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر، على أن يلتقي الفائز منهما مع الفائز من مباراة سموحة ووادي دجلة فى نصف نهائى الكأس يوم الأربعاء الموافق 9 مايو المقبل.

ويخوض فريق الزمالك مباراة قوية أمام الإنتاج الحربي على ملعب الإسكندرية أو بتروسبورت فى تمام الساعة السادسة مساء يوم الأربعاء الموافق 2 مايو المقبل على أن يواجه الفائز منهما نظيره النادى الإسماعيلى فى نصف نهائى كأس مصر يوم 7 مايو المقبل.

ويستضيف الأهلي فريق الترجي، ويحل ضيفا على كمبالا سيتي الأوغندي في أول جولتين من دور المجموعات لدوري الأبطال، واللتين تقيمان في أول أسبوعين من شهر مايو.

وحددت لجنة المسابقات مواجهة القطبين بين الأهلي والزمالك في الجولة الـ34 من عمر المسابقة يوم الخميس 26 إبريل، في الثامنة مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويلعب منتخب مصر 3 مباريات ودية قبل بدء مشواره في المونديال، أولها أمام الكويت يوم 26 مايو المقبل، ثم يواجه الفراعنة منتخب كولومبيا يوم 1 يونيو وبعد 5 أيام يصطدمون ببلجيكا.

ويبدأ المنتخب المصري رحلته في كأس العالم بمواجهة أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.