loading...

رياضة مصرية

الفيفا للشناوي: «تمنياتنا لك بالسلامة والشفاء العاجل»

أحمد الشناوي

أحمد الشناوي



حرص الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على مؤازرة حارس مرمى نادى الزمالك ومنتخب مصر أحمد الشناوى، بعد تأكد إصابته بالرباط الصليبى، والتى ستبعده عن المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو من العام الجاري.

وغرد حساب "فيفا" لكأس العالم روسيا 2018 على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "حارس منتخب مصر ونادى الزمالك أحمد الشناوى أكد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى وغيابه لمدة من 6 لـ8 أشهر مقبلة".

وأضاف: "تمنياتنا لك بالسلامة والشفاء العاجل وعودة سريعة إلى الملاعب ومحبيك".

وتعرض حارس الزمالك والمنتخب الوطنى لإصابة فى الرباط الصليبى للركبة، سيغيب على أثرها لمدة من 6 لـ8 أشهر على الأقل، وبالتالى سيغيب عن مونديال روسيا.

وكان مصدر بنادي الزمالك، قد كشف للتحرير، أن أحمد الشناوي خضع لكشف طبي تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز، إخصائي جراحة العظام وإصابات الملاعب.

وأوضح المصدر أن الأشعة والفحوصات الطبية أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وأن الحارس بحاجة إلى عملية جراحية في الركبة.

وبذلك يتأكد غياب أحمد الشناوي عن المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم 2018، المقرر إقامتها في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو من العام الجاري.

وتعرض أحمد الشناوي للإصابة بعد اصطدامه بمحمد عبد المجيد، مهاجم فريق الاتحاد السكندري، خلال مباراة الفريقين التي أُقيمت مساء الخميس الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز، وتم استبدال الحارس والدفع بمحمود عبد الرحيم جنش بدلا منه.