loading...

رياضة مصرية

النصر يقرب الرجاء من الهبوط بثلاثية في الدوري

النصر

النصر



كتب: علي الزيني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره فريق الرجاء، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الـ32 من منافسات الدوري الممتاز، تقدم الرجاء عن طريق بلال جمال، وأدرك حسين الحسيني هدف التعادل، وأضاف عمار حمدي هدف النصر الثاني، واختتم القط ثلاثية الفريق القاهري.

بدأ فريق النصر بتشكيل مكون من: مصطفى حطيبة فى حراسة المرمى، وفي الدفاع مؤمن عاطف، خالد رضا، أحمد صبيحة، أحمد السباعى، وفي الوسط حجاج عويس، حسين الحسينى، محمود ربيع القط، أحمد عبدالعال، عمار حمدى، وفي الهجوم جون مانجا.

وجاء تشكيل فريق الرجاء كالتالي: محمود الزنفلى فى حراسة المرمى، وبلال جمال، عبد الحميد سامى، أحمد عبد الواحد، حمادة ناصر، محمود صبرى، ديفيد أقوى، أوكا، محمود المغربى، أحمد مصطفى لالا.

أحرز بلال جمال لاعب فريق الرجاء هدف التقدم في الدقيقة 26 و لكن لم يتأخر الرد وجاء سريعا عندما تمكن حسين الحسيني لاعب الفريق المطروحى من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 28 لتعود المباراة إلى نقطة البداية مرة أخرى.

واستمر ضغط فريق النصر بعد هدف التعادل والذي أسفر على التقدم بالهدف الثاني عن طريق اللاعب الصاعد عمار حمدى بالدقيقة 31 بمرمى حارس الرجاء بعد متابعة للكرة بمنطقة الـ18 وتسديدها بقوة لتسكن الشباك وبهذا الهدف يزيد من صعوبات الرجاء بالفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع اختتم محمود القط ثلاثية النصر بطريقة رائعة، لينتهي اللقاء بفوز الفريق القاهري بثلاثة أهداف لهدف، ويقترب الرجاء من الهبوط إلى دوري القسم الثاني.

بهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأخير، الذي تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية فيما توقف رصيد الرجاء عند 25 نقطة في المركز الـ17.