loading...

جريمة

«أصدقاء حتى الموت».. انتشال عاملين غرقا في «بيارة» صرف صحي (صور)

بيارة صرف صحي - أرشيفية

بيارة صرف صحي - أرشيفية



«أكثر الناس حظًا في هذه الدنيا من وجد صديقًا وفيًّا مُخلصًا».. تجلت كلمات هذه الحكمة في واقعة مصرع اثنين من عمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بصان الحجر بمحافظة الشرقية، واللذان لقيا مصرعهما؛ إثر سقوطهما في «بيارة صرف» أثناء تنظيفها بشارع «الجمالية» بصان الحجر.

البداية كانت بورود بلاغًا لمركز شرطة صان الحجر، يفيد بمصرع اثنين من عمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمدينة، وذلك حال قيامهما بمحاولة تنظيف إحدى بيارات الصرف الصحي الموجودة بشارع «الجمالية» بدائرة المركز.

وتوجهت قوة من الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وجرى انتشال الجثامين، حيث تبين أنهما كلًا من «محمود علي فاضل» 21 عامًا، من قرية «المسلمية»، وزميله «أحمد محمد عبدالناصر» 34 عامًا، من قرية «الفولي» التابعة لمركز منشأة أبو عمر.

وأفادت التحريات بأنه حال قيام المتوفى الأول «محمود» بتنظيف إحدى بيارات الصرف الصحي بشارع «الجمالية» سقط غارقًا في البيارة، وعندما حاول صديقه «أحمد» إنقاذه، ونزل إلى البيارة، لقى مصرعه هو الآخر برفقة صديقه، فيما جرى التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى «صان الحجر» المركزي، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية.