loading...

ثقافة و فن

نجلاء فتحي تعود إلى الأضواء مع يسرا بعد تحسن صحتها (صور)

نجلاء فتحي

نجلاء فتحي



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية صورًا حديثة للفنانة نجلاء فتحي بصحبة الفنانة يسرا من كواليس تصوير مسلسل «لدينا أقوال أخرى» الذي تخوض به سباق رمضان المقبل، وذلك أثناء تصوير أحد المشاهد بالعين السخنة، وظهرت «فتحي» بملامحها الهادئة، رغم ظهور العجز على وجهها ورقبتها، وعدم استخدامها المكياج؛ فهي تظل إحدى أجمل فنانات السينما المصرية.

نجلاء فتحى ويسرا

كانت «فتحي» تعاني من مرض نادر منذ سنوات يسمى صدفية مستعصية أجبرها على الخضوع لعلاج جديد بالخلايا الجذعية على يد الأطباء المتخصصين، وكانت -بعد أن قطعت شوطا في برنامج العلاج- قد تعرضت لأزمة صحية طارئة أخرى، حيث أصيبت بفيروس في الكبد، ولكن منذ فترة أعلن زوجها الإعلامي حمدي قنديل، أنها أصبحت بصحة جيدة، بعد خضوعها لجلسات عدة من العلاج البيولوجي.

اقرأ أيضًا.. شقيق حمدي قنديل يكذب شائعات تدهور الحالة الصحية لنجلاء فتحي

نجلاء فتحي

فى الوقت نفسه، تواصل الفنانة يسرا تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، من أجل اللحاق بموعد العرض الرمضاني، إذ يفصلنا شهر واحد عن انطلاق الماراثون الرمضاني.

جدير بالذكر أن مسلسل «لدينا أقوال أخرى» كان يحمل فى البداية اسم «بنى يوسف» ولكن تم تغييره والاستقرار على الاسم الجديد، إذ تجسد يسرا دور مستشارة قانونية تفقد ابنها خلال حادث سيارة، وتتورط بعد ذلك -نظرًا لطبيعة عملها- فى جريمة قتل ويتم القبض عليها، وتحاول إثبات براءتها.. سبق أن تعرضت «يسرا» للسجن ضمن أحداث مسلسل «ملك روحي» الذي عرض عام 2003، حيث اتهمت فى قتل زوجها الذي جسده الفنان أحمد عز، ولكنها خرجت من القضية بعد إظهار دليل براءتها.

مسلسل «لدينا أقوال أخرى» من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن، إخراج محمد علي، وإنتاج "العدل جروب"، ويشارك في بطولته نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، محمد الشرنوبي، تيام مصطفى قمر، ولبنى ونوس.

قد يهمك أيضًا.. أمهات رمضان 2018.. غادة عبد الرازق وحنان مطاوع تبحثان عن الثأر لابنيهما