loading...

رياضة مصرية

هاري كين: محمد صلاح يقدم مستوى جيد

هاري كين

هاري كين



أكد الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، أن السخرية التي تعرض لها بعد هدف ستوك سيتي لم تزعجه في ظل الصراع المستمر مع محمد صلاح لاعب ليفربول.

ويتصدر محمد صلاح سباق الهدافين بـ 30 هدفًا وخلفه هاري كين بـ 26 هدفًا وهو هداف الموسمين الماضيين، ولو فاز كين بلقب الهداف هذا الموسم فإنه سيعادل رقم آلان شيرار وتيري هنري اللذين فازا بلقب الهداف 3 مواسم متتالية.
  
وتحدث كين عن اللقب الثالث له على التوالي قائلا: «لازال أمامي بعض المباريات وسنرى ما سيحدث خاصة أن صلاح يقدم مستوى جيد وتتبقي لكل منا 4 مباريات ولنر ما سيحدث».
 
وأكد هاري أن السخرية من طلبه باحتساب هدف فريقه الثاني في مرمى ستوك بعدما احتسب لزميله كريستيان إريكسين لم تزعجه لأن لكل رأيه.
 
ورفع صلاح رصيده من الأهداف إلى 30، متربعا على صدارة قائمة هدافي البريميرليج، ويتصدر أيضًا قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف على صعيد الدوريات الـ5 الكبرى في أوروبا هذا الموسم «الحذاء الذهبي» متفوقًا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني.
 
وكانت رابطة محترفي الدوري الإنجليزي قد أعلنت، الأربعاء، عن تشكيل العام في البريميرليج هذا الموسم، والتي تواجد بها نجم المنتخب الوطني وليفربول محمد صلاح، بفضل العروض المبهرة التي يقدمها مع الريدز هذا الموسم حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 30 هدفًا.
 
وتواجد حارس مانشستر يونايتد ديفيد خيا في مركز حراسة المرمى، ووضعت الرابطة خططة 4-3-3 للتشكيل الأفضل، حيث تواجد في قلب الدفاع كل من يان فيرتونخين مدافع توتنهام، ونيكولاس أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي، وعلى الجانب الأيسر تواجد لاعب تشيلسي ماركوس ألونسو، وعلى الجانب الأيمن تواجد لاعب مانشستر سيتي كيلي والكر.
 
وفي وسط الميدان تواجد اللاعب الإسباني ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي إلى جانب زميله النجم البلجيكي كيفين دي بروين ونجم توتنهام الدنماركي كريستيان إيريكسين.
 
وفي خط الهجوم تواجد نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، إلى جانب لاعب مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو ونجم توتنهام هاري كين.