loading...

حكايات

خبراء عن برج الثور: فخفخينا الأبراج وبيتجوز بدري

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



في السنوات الأخيرة، ذاع صيت أسماء كثيرة فى علم الفلك و الأبراج، منهم من أخذ الفضائيات وسيلة للوصول إلى الجمهور (الكاتبة هالة عمر وعبير فؤاد)، وآخر اتبع أسلوب فيديو دقائق على مواقع السوشيال ميديا (وليد منصور وكارمن شماس)، ورغم اختلاف أسلوبهم فى التقديم والعرض فإنهم أجمعوا على عدد من العيوب والمميزات، التي تستطيع من خلالها معرفة طبيعة شخصية برج "الثور"، حيث قالوا عنه….


علاء منصور عن الثور: فخفخينا الأبراج

وصف علاء منصور من ينتمون إلى برج الثور، في فيديو نشر على حسابه الشخصي بـ:"فخفخينا الأبراج"، على أساس أن برج الثور يشبه كثيرا من الأبراج في الصفات والعيوب، قائلا: "أخذ من كل فيلم أغنية".

ولخص أيضًا علاء، صفات الثور بـ:" طيب على شرير.. كوميدي على جد وتقيل، شخصيته ثابتة مابتتغيرش، عقله بيشتغل أكثر من قلبه عشان كدا سهل يحب، بيحب صحابه جدا، وعنيد جدا ومابيعترفش بغلطه أبدا".

كارمن شماس: بيتجوز بدري

تحدث كارمن شماس عن إيجابيات برج "الثور" تقول: "معروف عنه إنه صبور، ويعتبر من الأشخاص المؤتمنين على أى عمل لأنهم يستكملون العمل إلى النهاية، ويجعله الطرف العاقل في العلاقات العاطفية، كما أنه كلاسيكي في أسلوبه، ولا يحب التغيير في ذاته وفي الأمور الخارجة عن التقاليد والأعراف، ويسعى إلى بناء عائلة مستقرة وهذا ما يجعله يتزوج باكرًا، ويعتبر قدوة لمن حوله، كما أنه هادئ جدا ويتعامل مع الحياة بهدوء بعيدا عن التسرع".

عزيزي القارئ، السطور السابقة ضمت عددا كبيرا من مميزات وعيوب برج الثور، التي تستطيع من خلالها فهم شخصيته والتقرب منه حال توافقك معه، لأنك الآن تملك دليل التعامل معه.