loading...

التحرير كلينك

تخلصي من وزنك الزائد في الشتاء بهذه النصائح

تخلصي من وزنك الزائد في الشتاء

تخلصي من وزنك الزائد في الشتاء



بعد مرور أيام من شم النسيم، فتحت خزانة ملابس لاستخراج ملابس الصيف وتخزين ملابس الشتاء، ووقت إتمامي الأمر، قمت بقياس بعض من قطع الملابس الصيفية لأكتشف أنها ضيقة للغاية، وأن وزني زاد كثيرا من الكيلو جرامات.. نعم أمر أزعجني للغاية، وجعلني أبحث عن أنظمة غذائية تساعدني على التخلص من الدهون في أقصر وقت ممكن.

هل حدث معك مثلي؟.. نعم الشتاء ووجباته الساخنة دمرت أوزاننا، وعلينا التخلص من الوزن الزائد، عن طريق وضع خطة.. اتبعي التالي:

1- اختيار نظام يناسب يومك: فلا تنقطعي عن الطعام ولا تسيري وراء الأنظمة الكيميائية، التي تفقد الوزن في أيام وتعيد في أيام أيضا، فالأفضل لك هو الذهاب إلى الطبيب لوضع نظام جيد، أو السير بمفردك بنظام السعرات الحرارية.. اضغطي هنا لمعرفة الكثير عنه.

شاهدي أيضًا..  ٣ نصائح تعطي لكِ جمالا يوميا لا تتوقعيه 

٢- احتساء المياه: عليك تناول ٨ أكواب من المشروبات الساخنة دون سكر في اليوم الواحد، وبمعدل ٣ لترات من المياه أيضا، لأنها تساعد على الحرق، وتعطي لك التوازن الغذائي.

٣- ممارسة التمارين: تساعد التمارين على إنقاص الوزن وشد الجسم خلال فترة زمنية معينة، بجانب أنها تعطي لك شعورا بالسعادة والانتعاش اليومي والتحفيز أيضا على الاستمرار في تناول أطعمة صحية.

٤- المشاركة: عليك التقرب من شخصيات تعمل على نفس الهدف وهو إنقاص الوزن، أنصحك بالدخول على جروبات بموقع (فيسبوك)، نعم كثيرة وتناقش أمورا هامة، من المحتمل أن تتعرضي لها عند البدء في الرجيم.

أخيرًا، عليك التحلي بالصبر حتى تصلي إلى هدفك بسهولة، والقيام بالنقاط السابقة للحصول على وزن وصحة مثالية.