loading...

ثقافة و فن

إعلان تشويقي لكل بطل من أبطال «أمر واقع» حصريا على dmc

مسلسل أمر واقع

مسلسل أمر واقع



قررت شركة «أروما» للإنتاج الفني المنتجة لمسلسل «أمر واقع» طرح فيديو تشويقي لكل بطل من أبطال العمل الذي سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل على قناة dmc، الإعلانات التشويقية تم طرحها عبر الصفحة الرسمية للعمل عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بالإضافة لطرحها عبر موقع «يوتيوب».

وكانت الشركة قد استطاعت أن تحشد نخبة من النجوم لبطولة العمل الذي يكتبه الدكتور محمد رفعت، ويخرجه محمد أسامة.

ويشارك في بطولته كل من كريم فهمي وريم مصطفى ونجلاء بدر وأحمد وفيق ودينا فؤاد وأحمد فتحي وميدو عادل والفنان الأردني ياسر المصري والفنانة ملك قورة ونهى عابدين، وهيدي كرم، ولطفي لبيب، بالإضافة للنجم الكبير نبيل الحلفاوي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن حول ضابط مكلف بإحباط عملية إرهابية قبل تنفيذها، ويواجه العديد من العقبات والمطاردات من قبل بعض الجهات.

يشهد مسلسل «أمر واقع» أولى بطولات كريم فهمي المطلقة، وكانت آخر مشاركاته مسلسل «اختيار إجباري» بطولة جماعية للفنان أحمد زاهر وخالد سليم، الذي عرض فى يناير العام الماضي، لكن ابتسمت 2018 في وجهه وأعطته الفرصة الذهبية فى السينما والدراما معًا؛ ليخوض البطولة المطلقة الأولى، حيث يعرض له فيلمه «على بابا» بدور العرض السينمائية.

المسلسل كان يحمل في البداية اسم «لآخر نفس» ولكن تغير اسمه مؤخرًا إلى «أمر واقع»، وذلك بناءً على رغبة السيناريست محمد رفعت، وذلك بالاتفاق مع الشركة المنتجة أروما، وذلك بدافع أن الاسم الأخير مناسب ومعبر أكثر عن أحداث القصة التي ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور، لكون المسلسل يقدم نوعية جديدة فى الدراما وذلك وفقًا لما تم ترويجه عن العمل.

تعرض الفنان كريم فهمي للإصابة أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن بـ«أمر واقع»، حيث سقط من الدراجة النارية، التي كان يستقلها أثناء تصوير المشهد، مما عرضه لإصابة بالغة فى قدمه على أثرها أمره الطبيب المعالج بالراحة، إلا أنه عاد إلى لوكيشن التصوير على العكاز لاستكمال التصوير؛ من أجل اللحاق بموعد العرض الرمضاني، مطلع مارس الماضي.

 

 

نجلاء بدر

نبيل الحلفاوي

أحمد فهمي

ريم مصطفى