loading...

ثقافة و فن

مطربات صورن كليبات وهن حوامل.. كارمن كانت في التاسع وشيرين استعانت بسيرلانكية

ميريام فارس - شيرين عبد الوهاب - أنغام - أمل حجازي

ميريام فارس - شيرين عبد الوهاب - أنغام - أمل حجازي



ملخص

رغم حملهن، حرصت مطربات على تقديم أعمالهن دون تأخير في جداولهن، فقد وضعتهن الأقدار أمام اختبار صعب للغاية، بين واحدة من أهم المناسبات في حياتهن الشخصية، واستكمال مشوارهن الفني.

أحيانًا تدفعنا الظروف إلى القيام بأشياء قد لا نرضى عنها، وقد نضطر إلى فعلها حتى لا تتعطل مصالحنا، وكذلك المطربات قد تدفعهن ظروف العمل إلى تصوير كليبات، وهن حوامل، فمنهن من رحب بذلك، بل ويجدن في الأمر فرصة من أجل الظهور بشكل يبهر جمهورهن، وأخريات يلجأن إلى «دوبلير» ليقوم بتصوير معظم مشاهد الكليب، والأمثلة على ذلك كثيرة.

كارمن سليمان
بلغ حمل المطربة كارمن سليمان شهره التاسع، عندما صورت فيديو كليب أغنية «حاسة بسعادة»، مؤكدة خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج ِ«معكم»، المذاع على قناة cbc، أنها اتفقت مع زوجها على تسمية ابنهما «زين».

الأغنية طرحت بمناسبة عيد الأم 2018، وتعاونت كارمن فيها مع الشاعر الكبير تامر حسين، ولحنها مصطفى جاد.

ميريام فارس
قبل عامين من الآن، صورت المطربة ميريام فارس كليب «غافي» أثناء فترة حملها، ورغم ذلك، ظهرت النجمة في الكليب بصور فائقة الجمال، وبدا أن بطنها المنتفخ لم تؤثر على تألقها المعتاد.

والأغنية من كلمات فارس إسكندر وألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ، وهي إحدى أغاني ألبوم «آمان»، الذي أنتجته شركة «ميريام ميوزيك».

أقرأ أيضًا: مطربات ندمن على أعمالهن.. وردة اعتبرت أغنيتها لمبارك «غلطة عمرها»

شيرين عبد الوهاب
في عام 2012، استعان المخرج محمد سامي بـ«موديلز» سيرلانكية لتعمل كـ«دوبليرة» للمطربة شيرين عبد الوهاب أثناء تصوير كليب «انكتبلي عمر»، واكتفى المخرج حينها بظهور شيرين في بعض مشاهد الكليب، خاصة أنها كانت حاملا في الشهر الخامس، والأغنية من تأليف نادر عبد الله، وألحان تامر علي وتوزيع تميم.

أمل حجازي
ومنذ 6 سنوات، صورت أمل حجاري كليبًا من ألبومها «كيف القمر»، وهي حامل، حيث حرصت على إهداء الكليب إلى ابنها كريم، وجاءت أغنية «قلبي ناداك»، التي حاولت من خلالها الظهور على طبيعتها كأم، والأغنية من تأليف أحمد على موسى وتلحين نادر نور.

أقرأ أيضًا: مطربات يعتذرن عن المشاركة في مناسبات فنية بسبب ألبوماتهن الجديدة

أنغام
وفي نفس التوقيت مع حمل أمل حجازي، ظهرت أنغام في أغنية «بحبك وحشتيني»، وهي حامل، ورغم عدم اعتماد قصة الكليب على حملها، إلا أنها لم ترفض وقتها فكرة الظهور، وهي في الأشهر الأخيرة للحمل، وهي من كلمات خالد أبو الفتح، وألحان شريف تاج.