loading...

ثقافة و فن

مجانين المشاهير.. أحدهم حاول قتل سيلينا وآخر دمر سيارة جينيفر أنيستون

بيونسيه،ريانا،سيلينا،جينفير،كاثرين،كيم

بيونسيه،ريانا،سيلينا،جينفير،كاثرين،كيم



ملخص

يدفع كثير من النجوم ضريبة شهرتهم، فيتعرضون لمضايقات قد تصل للتهديد بالقتل، مثلما حدث مع الممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز، أو حتى محاولات اقتحام منازلهم كما وقع لـ"تايلور سويفت".

لا تخلو أي تفصيلة في حياة المشاهير من الإثارة؛ فنحن نحب دومًا أن نعرف كل شيء عنهم.. أجورهم، علاقاتهم العاطفية، فضائحهم، وأخيرًا المجانين الذين يلاحقونهم في كل مكان، المعروفين بـStalkers، وغالبًا ما يكونون مسليين، وفي بعض الأحيان يتحول هوسهم إلى مرض نفسي حقيقي، بل قد يصل إلى ارتكاب جرائم تهدد حياة هؤلاء المشاهير، وموقع MTV UK البريطاني، يعرض نبذة عن أخطر مطارادات هؤلاء المجانين لمشاهير هوليوود.

1- بيونسيه
كان باسي إيسيان مقتنعا أن مطربة البوب الشهيرة بيونسيه، قد اختُطفت واستبدلت بواحدة أخرى تشبهها، حيث بدأ بمراسلة المغنية، وتهديدها، محذرًا إياها بأنه سيفضحها أمام العالم إذا لم تعلن مكان بيونسيه الحقيقية، وقد تخلصت المغنية منه أخيرًا عام 2011 بأمر قضائي.
beyonce-hero-487073444_copy
اقرأ أيضًا.. أبطال في الأفلام والواقع.. هاري يطارد لصوص لندن وديزل ينقذ طفلين ووالدهما 

2- تايلور سويفت
وقعت المغنية الأمريكية ضحية المهوسين ثلاث مرات، واحدة عندما حاول أحدهم اقتحام منزلها في بيفرلي هيلز والقفز من على السور، ومرة أخرى عندما قام آخر بسرقة مبلغ من البنك وإرساله إلى منزلها لإثارة إعجابها، وأخيرًا عندما ألقي القبض على شخص مريب يحوم حول منزلها؛ لتكتشف الشرطة أن بحوذته أسلحة وحبلا وقفازات في سيارته، ويبدو أن مهووسي تايلور لا يفرقون بين الإعجاب والجنون!
taylor-swift
اقرًأ.. 6 نجمات على طريق «تايلور سويفت».. إحداهن صاحبة أفضل ألبوم في 2017

3- مايلي سايروس
الجنون والوهم.. من العلامات المتكررة لهؤلاء المهووسين؛ فجايسون لويس ريفرا، مجنون مايلي، عندما تم ضبطه متلبسًا بمحاولة اقتحام منزل المغنية والممثلة الأمريكية مايلي سايروس، أخبر الشرطة أن مايلي زوجته، وأنهم أصدقاء منذ أكثر من خمس سنوات، لكن يبدو أن هذه الحجة لم تكن مقنعة، حيث تم إلقاء القبض عليه والحكم بحبسه لمدة 18 شهرا بتهمة التعدي على أملاك خاصة.
mileycyrus-hero-140029629

4- بريتني سبيرز
لا شيء يؤكد أن شهرة بريتني وصلت للعالمية، مثل اضطهاد الياباني ماسايكو شيزوا ومطاردته لها؛ فالأخير كان يرسل لها رسائل كثيرة يعبر لها فيها عن حبه لها، صور، وإيميلات شخصية، إلا أن المطربة أخيرًا بعد أن فاض بها الكيل طلبت من المحكمة أن تصدر بحقه أمر منع الاقتراب، إلا أنه لم ييأس واستمر على حاله يسافر من اليابان إلى الولايات المتحدة الأمريكية خصيصا ليراقبها، إلى أن اشتبك مع واحد من أطقم حراسة بريتني؛ ليقوم بعدها ماسايكو برفع قضية على بريتني لأنها أصابته باكتئاب وإحباط عاطفي!
britney-spears-artist

5- سيلينا جوميز
تعرضت المغنية الأمريكية وصاحبة ألبوم Revival سيلينا جوميز إلى تجربة قاسية، عندما كان الحائل الوحيد بين حياتها ووفاتها هو إصدار أمر منع اقتراب بحق توماس برودنيكي؛ فالأخير كان يقول دومًا إن الله أخبره أن يقتل سيلينا، ليس هذا فحسب، بل كان يقول إن الله يتحدث له يوميًا أكثر من 50 مرة.
tmp_Bb7KME_9bee382ebc515295_GettyImages-877586920

6- كيم كاراداشيان
كما عودتنا دائمًا نجمة برنامج الواقع كيم كارداشيان على أخبارها الغريبة والمثيرة للجدل، تعود بحادثتها مع دينيس برومان لتؤكد لنا أن بجعبتها مزيدا من الغرائب، فهي أول شخصية شهيرة تصدر أمر منع اقتراب لتمنع شخصا من أن يعلق على تغريداتها عبر موقع تويتر.
kim-kardashian-baby-girl

لو عايز تعرف أكتر.. اسم طفلة «كارداشيان» الجديدة يثير السخرية

7- كاثرين زيتا جونز
بطلة فيلم Chicago، الممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز، وجدت نفسها ضحية لغيرة معجبة بزوجها مايكل دوجلاس، حيث قامت دونيت نايت بإرسال خطاب تهديد إلى كاثرين، أنها إن لم تترك زوجها سوف تقتلها وتقطع جتثها قطع صغيرة، ثم تطعمها إلى كلابها، يبدو أن دونيت تشاهد أفلام رعب كثيرة جدًا وتريد أن تطبقها على الواقع، لكنها لم تعرف أن أفلام الرعب التي تشاهدها لا مكان لها في الواقع، حيث تم إلقاء القبض عليها، وهي الآن تقضي ثلاث سنوات في السجن.
catherine-zeta-jones
8- جينيفر أنيستون
من منا لا يحب نجمة مسلسل Friends، الحقيقة أنني أتفهم إعجاب هذا المهووس بها، لكني لا أتفهم إطلاقًا تدميره سيارتها في سبيل هذا الحب، فالمعجب الولهان قضى ثمانية أيام يحاول إيجاد جينفر، مخبرًا الشرطة أنه على علاقة بها، إلا أن الشرطة أودعته مصحة نفسية عندما وجدته يحفر كلمة بحبك على سيارتها.
1027367501
قد يهمك أيضًا.. 10 فنانين خسروا شعبيتهم بسبب الإعلانات.. سكارليت جوهانسون اتهمت بالنفاق
9- ريانا
ادعى أحد معجبي المطربة الأمريكية الجميلة ريانا، أنه زوجها المستقبلي خلال أحد حفلاتها، ثم أمسكت به الشرطة بعد إلقائه كرسي عليها، وهي تغني على خشبة المسرح.
rihanna-oceans-8

10- جيجي حديد
حاول أحد معجبي عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، مارسيل بوتر، اقتحام شقتها الخاصة بنيويورك خمس مرات خلال أسبوع واحد، مدعيًا أنه أنقذ حياتها، وأنها منذ ذلك الحين وهي واقعة في غرامه وتريد الزواج منه وإنجاب أطفال، إلا أن الشرطة لم تنجح في القبض عليه.
62893241

نجومنا المصريون أيضًا دفعوا ضريبة صعبة لشهرتهم، فكثر منهم تعرضوا لحوادث مشابهة، مثل النجمة إلهام شاهين عانت لفترة من مطاردة معجب لها ومحاولته التواصل مع شقيقها أيمن شاهين ليطلب يدها منه، لدرجة أنه اقتحم مكتب الأخير محاولًا أن يراها، وأيضًا الفنانة الجميلة يسرا، التي اقتحم ضابط يدعى محمد أبو الروس منزلها بالزمالك محاولًا فرض نفسه عليها وقضاء سهرة معها، إلا أن الشرطة تمكنت من القبض عليه، حتى المطربة أم كلثوم نفسها لم تخل مسيرتها من مضايقات المعجبين؛ ففي الثلاثينيات رفع عليها رجل يدعى عبد القوي قضية يطلبها في بيت الطاعة لأنها زوجته، وغيرهم كثيرون.