loading...

رياضة مصرية

إكرامي يعود لحراسة مرمى الأهلي أمام بتروجت

الأهلي

الأهلي



كتب: أحمد محمد

أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة بتروجت، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد على استاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي كالتالي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد نجيب، سعد سمير، صبري رحيل.

خط الوسط: عمرو السولية، هشام محمد، أحمد حمدي.

خط الهجوم: وليد سليمان، كريم نيدفيد، أزارو.

ويستضيف النادي البترولي نظيره النادي الأهلي على ملعب استاد السويس، والمقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة إلا الربع، حيث يبحث أبناء حسام البدري، المدير الفني، لمواصلة مسيرة الانتصارات وتسجيل الأرقام القياسية في الدوري.

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 82 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 26 وخسر مباراة واحدة بينما تعادل في 4 لقاءات، بينما يحتل بتروجت بقيادة طارق يحيى المدير الفني للفريق المركز الـ12 بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 9 وخسر 12 مباراة وتعادل في 11 لقاء.

ويقود المباراة تحكيميا، الحكم محمد فاروق ويعاونه كل من أحمد نوفل ومحمد خلف مساعدين وسيد عبيد حكمًا رابعًا، بينما سيكون وائل فرحان وعاطف حسين حكمًا خامسًا.

كان آخر لقاء من نصيب الأهلي باستاد برج العرب بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الممتاز يوم 29 ديسمبر الماضي، وأحرز الأهداف وليد سليمان وعبد الله السعيد "هدفين".