loading...

رياضة مصرية

المقاولون يحقق فوزًا ثمينًا على طلائع الجيش بخماسية في الدوري

المقاولون العرب

المقاولون العرب



كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب فوزًا ثمينًا على نظيره طلائع الجيش، بخمسة أهداف لأربعة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

افتتح المقاولون التهديف فى الدقيقة 16 عن طريق أحمد علي عقب تلقيه عرضية رائعة من زميله ليقفز على أثرها، ويسددها رأسية قوية لتسكن شباك حارس مرمي طلائع الجيش، معلنا الهدف الأول لفريقه.

وأضاف محمد فاروق، الهدف الثاني فى الدقيقة 34 عقب تلقيه تمريرة متقنة من زميله أحمد علي لينفرد بالمرمى، وسددها بإتقان لتسكن الشباك، معلنًا الهدف الثاني لفريقه.

ونجح طلائع الجيش فى تقليص الفارق عن طريق خالد سطوحي، في الدقيقة 36، عقب تنفيذ ركلة حرة مباشرة قبل منطقة الجزاء، ليسددها بقوة لتسكن الشباك، معلنًا الهدف الأول لفريقه.

وعاد أحمد علي ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه، في الدقيقة 47، وبعدها بدقيقتين أضاف محمد متولي الهدف الرابع لذئاب الجبل عقب تمريرة متقنة من محمد فاروق داخل منطقة الجزاء، وسددها على الفور فى شباك طلائع الجيش.

وفي الدقيقة 57 تمكن طلائع الجيش من إحراز الهدف الثاني، عن طريق تالا نداييه من ركلة حرة مباشرة قبل منطقة الجزاء سددها بقوة لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 74 أدرك عبد الوهاب هدف تقليص الفارق لفريق الطلائع بالخطأ في مرماه، وأحرز يوسف الجوهري الهدف الخامس للمقاولون العرب في الدقيقة 89، وسجل صلاح أمين الهدف الرابع لطلائع الجيش في الدقيقة 95 من ركلة جزاء، ويطلق بعدها مباشرة الحكم صافرة نهاية المباراة، بفوز المقاولون العرب بخمسة أهداف لأربعة.

بهذا الفوز ارتقى المقاولون العرب إلى المركز الثامن برصيد 39 نقطة، بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 10، وتعادل فى 12، وخسر 11 لقاءً، وسجل لاعبوه 42 هدفًا، وتلقت شباكه 47 هدفًا، بينما ظل طلائع الجيش في المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة، بعد أن خاض 33 لقاءً فاز في 9، وتعادل في 10، وخسر 14 لقاءً، وسجل لاعبوه 25 هدفًا، وتلقت شباكه 41 هدفًا.