loading...

مرأة و طفل

4 أنظمة غذائية لإنقاص الوزن..هتخسي بسرعة وسهولة

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



من ثلاثة شهور، اشتركت فى "جيم" قريب من عملي، على أمل أن أفقد بعض من الكيلو جرامات (لا أخفي عليك هم كثير) ، ولكن عند قدوم فصل الشتاء أصبح الأمر صعبا للغاية، لم أستطيع إيقاف فمي عن تناول الوجبات السريعة فى العمل والطازجة التي تعدها أمي فى المنزل بحجة التدفئة، ولم انتظم فى الذهاب إلى "الجيم" والإلتزام بالسعرات الحرارية المحددة لي، لكن بعد انتهاء هذا الفصل وقدوم الصيف، قررت أن أبدأ وأحاول مرة ثانية حتى أحقق هدفي، خاصة أن أن وزنى زاد أكثر من 5 كيلو جرامات فى شهور الشتاء.

عزيزتي..هنا ستجدين أنظمة غذائية كثيرة ورجيم مختلف اختاري الأنسب لكي...

رجيم اللبن الرايب لإنقاص الوزن في 4 أسابيع 

وعند البحث هنا وهناك قرأت موضوعا نشره موقع "style craze"، يعرض فيه نظام رجيم اللبن الرايب، يعطي نتائج مدهشة على مدى أربعة أسابيع.. لا تقلقي سوف أعرضه عليك من هنا.

تخسيس الأرداف بـ12 طريقة طبيعية

وهناك الكثير من الطرق التي تخلصك من دهون الأرداف، ومنها بعض التمارين الرياضية أو اتباع الوصفات الطبيعية، وتناول المشروبات التي تساعد على تنشيط سرعة الحرق، ونستعرض بعض النصائح للتخلص من دهون الأرداف التي تزعج كل فتاة من هنا. 

 

صورة أرشيفية

 

 

10 خطوات لتثبيت الوزن بعد الرجيم
نظام التثبيت أهم مراحل الرجيم حتى لا يضيع مجهودك، وتعودين لاكتساب ما فقدتيه وزيادة، فبعد الوصول للوزن الذي تسعين إليه لا يصح العودة لأكل كل ما ترغبين به، فيجب اتباع نظام غذائي جيد وممارسة بعض من الرياضة، ضمن خطوات تثبيت الوزن حتى لا يعود جسمك لاكتساب السمنة من جديد، ومن أهم الخطوات للقيام بذلك هنا.

صورة أرشيفية

كيف تفقدين 45 كيلوجراما في 10 أشهر؟ 

"أحد أسباب معاناتي في الوزن الزائد كانت بسبب الأكل السريع منذ سنوات المدرسة وحتى حياتي الجامعية"، هذه كانت كلمات امرأة استطاعت أن تخسر 45 كيلوجرامًا تقريبًا، طبقا لتقرير Women’s Health، تعرفي على قصتها والطرق التى اتباعتها لفقدان الوزن هنا .

عزيزتي...الرياضة و الماء والنظام الغذائي ثلاثى انقاص الوزن، لذلك عليك ممارسة الرياضة بشكل منتظم، وهناك تمارن كثيرة اختارى من بينهم الأنسب..

بعض النساء تعاني بعد الولادة، القيصرية أو الطبيعية، من ترهل الجلد في منطقة البطن، وقد تلجأ بعضهن إلى عمليات تجميلية، في حين تميل أخريات إلى الاعتماد على تمارين شد البطن، والتي تأتي بنتائج مرغوبة وإيجابية في كثير من الأحيان، إلا أنها قد تسبب أضرارًا جسيمة إذا لم تتم ممارستها بالطريقة الصحيحة وفي التوقيت الصحيح، حيث توصي المعاهد الوطنية للصحة بتجنب التمارين القوية أو أي مجهود في رفع الأحمال الثقيلة لمدة 4 أسابيع على الأقل، حسبما ذكر موقع LiveStrong، وستساعدك الخطوات التالية على شد البطن بعد الولادة...تعرفي عليها من هنا. 

 

 

 صورة أرشيفية

تمارين شد البطن للحصول على قوام ممشوق

تعاني الكثيرات من ترهل عضلات البطن أو زيادة الدهون في تلك المنطقة، وعلى الرغم من أنها مشكلة سهلة العلاج بممارسة التمارين الرياضية، فإن البعض لا يملك الوقت الكافي لذلك، ولكن إذا كنتي تملكين 10 دقائق فقط يوميًا، فهو وقت كافِ لممارسة 6 تمارين لشد البطن، اضغطى للوصول اليها. 

أخيرا..لا تنسي  وزن جسمك ومعرفة ( نسبة الدهون، الكتلة العضلية، نسبة الماء، نسبة الحرق) قبل البدء في النظام الغذائي الذي اخترتيه من الأنظمة السابقة، مع مراعاة  وضع جدول زمنى للتمارين الرياضية والالتزام به وفقا لطبيعة جسمك.