loading...

ثقافة و فن

هشام سليم ينتهى من تصوير مشهد الحادث بمسلسل «اختفاء»

هشام سليم

هشام سليم



انتهى الفنان هشام سليم من تصوير مشاهده المتبقية، في مسلسله الجديد «اختفاء»، بمنطقة وسط البلد في القاهرة، حيث صور أمس الأربعاء، مشهد الحادثة التي يتعرض لها خلال أحداث المسلسل، بعدما انتهى من تصوير مشاهده الأخرى الخارجية على طريق «مصر- الإسكندرية» الصحراوي.

يجسد هشام سليم ضمن أحداث المسلسل دور صحفى يبحث عن حقيقة رجل أعمال مشهور، والتي تتسبب له في بعض المشكلات وتؤثر على حياته، «اختفاء» ينتمى إلى الدراما التشويقية، تدور أحداثه حول «دكتورة جامعية» في روسيا، تبحث عن زوجها قبل أن تعود إلى مصر الذي يختفى في ظروف غامضة وتحاول أن تحل لغز اختفائه، ومن هنا تكتشف العديد من المفاجآت.

بوستر اختفاء

«اختفاء» بطولة نيللي كريم، هشام سليم، إسماعيل شرف، أحمد صبري غباشي، رانيا منصور ومحمد علاء، ومن تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج شركة العدل جروب (لو عاوز تعرف أكتر شوف ده.. «اختفاء».. هل تتخلى نيللي كريم عن «جرعة النكد» في رمضان المقبل؟ ).

وعلى صعيد آخر، انتهى «سليم» من تصوير المشهد المشارك فيه، ضمن أحداث مسلسل «لدينا أقوال أخرى» بطولة الفنانة يسرا، حيث يحل ضيفًا شرفيا، يجسد فيه دور شخص يقدم معلومات مغلوطة للفنانة يسرا ضمن سياق الأحداث، وهو من تأليف عبد الله حسن وإبراهيم محسن، ومن إخراج محمد علي.

جدير بالذكر أن الفنان هشام سليم يشارك في ثلاثة أعمال درامية خلال موسم الدراما الرمضاني لعام 2018، وهى: «اختفاء»، «طايع» و«لدينا أقوال أخرى».

قد يهمك أيضًا.. «هشام سليم» رفض والده دخوله الفن.. وهذا سر القطيعة مع بناته