loading...

رياضة مصرية

المقاصة يفوز على المقاولون والإنتاج يهزم بتروجيت

المقاصة

المقاصة



كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة الفوز على نظيره فريق المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب ذئاب الجبل، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

وسجل هدف المباراة الوحيد جون أنطوي في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، ليخرج الغاني بشكل رسمي من السباق على لقب هداف الدوري، بعدما انتهت مباريات المقاصة في الدوري الممتاز اليوم، وتوقف رصيد الغاني عند 16 هدفًا، خلفا لوليد أزارو مهاجم الأهلي، وجاءت أحداث المباراة هادئة من قبل لاعبي الفريقين.

بهذا الفوز رفع مصر للمقاصة بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثامن، بعد أن خاض 33 مباراة فاز فى 12، وتعادل فى 10، وخسر 12 لقاء، وسجل لاعبوه 48 هدفًا، وتلقت شباكه 44 هدفًا.

بينما تجمد رصيد المقاولون العرب بقيادة مديره الفني علاء نبيل، عند 42 نقطة في المركز العاشر، بعد أن لعب 34 مباراة، فاز فى 10، وتعادل فى 12، وخسر 12 لقاء، وسجل لاعبوه 42 هدفا، وتلقت شباكه 49.

وفي نفس الجولة فاز نادي الإنتاج الحربي على نظيره بتروجت، بهدفين مُقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد السلام.

افتتح خالد قمر التسجيل للفريق العسكري، من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، من الشوط الثاني، ونجح محمد عبد السلام لاعب نادي بتروجت في تعديل النتيجة برأسية قوية في الدقيقة 80، وخطف السيد شبراوي لاعب الإنتاج الحربي الفوز بعد إحرازه الهدف الثاني وهدف الفوز في الدقيقة 88.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الإنتاج الحربي 47 نقطة محتلا المركز السابع بعد أن لعب 34 مباراة، فاز في 12، وتعادل فى 11، وخسر 11، وسجل لاعبوه 36 هدفًا، وتلقت شباكه 36 هدفًا.

بينما يتجمد رصيد بتروجيت عند 38 نقطة، بالمركز المركز الثاني عشر بعد أن لعب 34 مباراة، فاز في 9، وتعادل فى 11، وخسر 14 لقاء، وسجل لاعبوه 32 هدفًا، وتلقت شباكه 40 هدفًا.