loading...

ثقافة و فن

ساموزين يتحدث عن نفسه.. «عاشق النساء الذي لا يخجل من زوجته»

ساموزين

ساموزين



ملخص

ساموزين يكشف سبب إصداره معظم ألبوماته خلال موسم الصيف ومدى تأثير هذا الفصل على حبه لزوجته، ويرد على الانتقادات التي تعرض لها بسبب مسلسل «طعم الحياة»..

جميعنا يتذكر شخصية «عبده الفتوة» التي قدمها الفنان ساموزين العام الماضي في أول عمل درامي له يقدم فيه دور البطولة، والتي كانت مثار جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في فترة زمنية ما، فكان الجميع يسخر من طريقة أدائه لهذا الدور الذي عرضه للانتقاد من قبل النقاد الفنيين، ورأيه على ذلك يكشف عنه خلال لقائه مع الفنانة غادة عادل في برنامج «تع اشرب شاى» على قناة dmc.  

الصيف له نكهة خاصة

يفضل ساموزين فصل الصيف عن الشتاء، لأنه يعطيه طاقة غير طبيعية يستخدمها في عمله، فهو دائما ما يصدر ألبوماته خلال هذا الفصل، مضيفًا: «الصيف ليه نكهة خاصة مع المستمعين، وعشان كدا الناس بتحب تفرح فيه»، ومن ناحية العاطفة، ففي هذا الفصل تزداد عاطفته تجاه زوجته، ولذلك زوجته تنتظر هذا الفصل كل عام لتسمع وترى ما يعجبها، على حد قوله.

طيبة المصريين «مش موجودة» في أي بلد

وتعد اليونان هي الدولة المفضلة لساموزين، ويحرص على السفر إليها كل عام منذ ٢٠ سنة، ويمتلك مكتب إنتاج فني هناك، لكنه في الوقت ذاته عاشق للأجواء المصرية، فيفضل الاستجمام في الجونة وشرم الشيخ، يحلو له زيارة الإسكندرية خلال فصل الشتاء من أجل تناول وجبة سمك هناك، ويتحدث عن طابع الشعب المصري قائلًا: «طابع الطيبة عن الشعب المصري مش موجود في أي بلد تانية، عشان كدا أنا باحبه جدًا»، هذه العاطفة كانت واضحة جدًا في حفلاته الغنائية.

لمعرفة المزيد: أبرز حفلات شم النسيم.. الحلاني وساموزين يوجهان رسالة لمصر (صور) 

أنا عاشق للنساء

معروف عن ساموزين أنه شخص متعدد العلاقات النسائية والعاطفية فعشقه للنساء لا يوصف وهو ما صارح به زوجته، مؤكدًا أن عشقه لها أكثر من أي شيء آخر، ويعد شاطئ البحر هو أفضل مكان للنجم لمجالسة حبيبته سواء كانت من مصر أو سوريا، فطابع الرومانسية يزداد عنده في مثل هذه المواقف، على حد تعبيره.

ويبدو أن حرص الفنانة غادة عادل على إيضاح كثرة علاقات ساموزين النسائية سيضعه في ورطة كبيرة مع زوجته، وفق ما أشار إليه خلال الحلقة، ولكنه كان حريصًا على عدم البوح بأي شيء، عندما سألته الفنانة عن آخر اسم فتاة حذفه من هاتفه الشخصي، وعن اسم أول وآخر فتاة أحبها.

نادم على «الدنيا دنيتنا»

وعلى الصعيد الغنائي، اعترف ساموزين بأنه ندم كثيرًا على غنائه أغنية «الدنيا دنيتنا»، لأنه يشعر أنه لم يغنها في الوقت المناسب برغم أنها حققت نجاحًا كبيرًا، وتعد أغنية «يا غالي» للمطرب فضل شاكر إحدى الأغنيات التي رفضها نجم الحلقة، مشيرًا إلى أنه غير نادم على قرار رفضها.

لمشاهدة الأغنية: ساموزين يطلق أحدث أغانيه «الدنيا دنيتنا» 

الناس صدمت من «عبده الفتوة»

وعلى الصعيد الدرامي، فإن أول عمل قدم فيه ساموزين دور البطولة كان العام الماضي في «طعم الحياة»، وبعد عرضه على شاشات التليفزيون تعرض البطل لهجوم وانتقادات كثيرة من قبل النقاد  لسوء أدائه، وتحدث عن رد فعل المشاهدين على أدائه، قائلا: «الناس اتخضت لما شافوني في دور عبده الفتوة لأنه شايفني شخص رومانسي على طول، والدور ده أنا اللي ضفته للسيناريو لأنه ماكانش موجود، والفيلم كان تجربة فنية خضتها، وكانت وش الخير عليا في حاجات تانية كتير، ورد فعل الناس على المسلسل يعني إنهم شافوه، وده نجاح ليا».

دخيل على الفن

ويضع ساموزين اللمسات الأخيرة لألبومه المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، فيما يستعد لدخول مجال السينما من خلال فيلم جديد سيتم تصويره خلال الأيام المقبلة، ويتمنى أن يكون بدايته الحقيقية في هذا المجال «الدخيل» عليه، كما يقول.

الفقرة الثانية من البرنامج كانت «فقرة المواهب» إذ استضافت الفنانة غادة العازف جوزيف شريف، الشهير بـ«جوي» الذي لم يتجاوز عمره 13 عاما، ويعزف درامز بيانو وجيتار وساكس فون، وتحدث خلال اللقاء عن  مشواره الفن الذي بدأه منذ سنوات، مؤكدًا بأنه يحلم بأن يصبح مشهورًا حينما يكبر.

وتألق النجم خلال الحلقة بأدائه لبعض أغانيه الخاصة بمشاركة فرقته الغنائية، وسط تصفيق حار من جانب الجمهور الموجود في الاستوديو الذي تفاعل مع ما قدمه من أغنيات، ومنها: «العسل» و«قربي ليا»و«مش قادر أبعد عنك».

وفي الختام، نتمنى لساموزين التوفيق في أعماله الفنية المقبلة، وأن يكون قد استفاد من أخطائه السابق خاصة الدرامية، حتى لا يضع نفسه في موقف لا يحسد عليه إذا ما ظهر بنفس الأداء في فيلمه المقبل.