loading...

ثقافة و فن

نجمات تخلين عن الأضواء من أجل الحب.. تامر حسني منع طرح ألبوم زوجته

نجمات تخلين عن الشهرة

نجمات تخلين عن الشهرة



هن فنانات لمعت أسماؤهن في الوسط، لكن قرار الزواج غيَّر مسار حياتهن كاملة، فاخترن لقب ربة منزل بدلًا من النجمة، وابتعدن عن عالم الشهرة.

للحب أحكامه.. فرغم أن الشهرة والنجومية حلم كل فنانة، إلا أنها قد تتخلى عنهما في لحظة، حينما تجد شريك الحياة، فالسجل الفني حافل بأسماء نجمات كثيرات ضحين بـ"المجد" من أجل الزواج، وبحثًا عن الاستقرار والحياة الأسرية، وأكثرهن اتخذن هذا القرار عن رضا وقناعة تامة بأنه الأفضل لهن، وبعضهن استجبن لطلب الأزواج، فاخترن أن يهنئن بحياة أسرية سعيدة، بدلًا من مواصلة مسيرتهن الفنية بحثًا عن الحلم قد يكتب له النجاح أو الفشل.

بسمة بوسيل

بعد النجاح الكبير الذي حققته المغربية بسمة بوسيل منذ ظهورها في برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي» في نسخته السادسة، دخلت في علاقة عاطفية مع الفنان تامر حسني انتهت بالزواج، لكنهما قبل أن يستقران على قرار الارتباط، اتفقا على اعتزالها مجال الفن والإعلام نهائيًا.

وكانت بسمة حينها قد انتهت من تسجيل ألبوم كامل مع المنتج محسن جابر الذي تربطه علاقة قوية بزوجها الذي طلب منه بشكل ودي عدم طرح الألبوم، فوافق.

يارا نعوم

حصلت يارا نعوم في عام 2008 على لقب ملكة جمال مصر، وهو ما ساعدها على دخول مجال الفن، إذ شاركت في أول ظهور لها في فيلم «حين ميسرة»، مع الفنان عمرو سعد ومجموعة كبيرة من الفنانين، وحينها تنبأ مخرج العمل خالد يوسف بمستقبل باهر لها، لكن شاء القدر أن تتعرف على لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي عماد متعب، لتنشأ بينهما قصة حب كللت بالزواج، ويتفاجأ الجميع بعد ذلك باعتزال الفنانة الشابة قبل أن تبدأ مسيرتها، وتفرغها لرعاية زوجها وبناتها.

نسرين إمام

التحقت بمجال الفن بعد أن حصلت على لقب الوصيفة في مسابقة ملكة جمال مصر لعام 2006، وبدايتها كانت درامية من خلال مسلسل «حنين وحنان» بطولة الراحل عمر الشريف، ثم شاركت في مسلسل «قلب ميت»، للمنتج تامر مرسي، وخلال تصوير هذا العمل نشأ بينهما حالة من الألفة والترابط انتهت بزواجهما، وعقب إنجابها ابنهما «سليم»، طلب تامر منها الابتعاد عن الفن لمراعاة ابنها، وهو ما رحبت به.

ناريمان

كافحت ناريمان كثيرًا من أجل أن تضع نفسها على الطريق الصحيح فنيًا، وكان الملحن رامي جمال أول من ساندها في تحقيق نجوميتها،  فقد لحن ثلاث أغان لها، وكتب لها أغنية «مبقاش فى حاجة»، التي كانت إحدى أغاني ألبوم كوكتيل يحمل اسم «شخبطة على الحيط»، أما الأغنيتان الباقيتان هما: «مع نفسك» و«الحال مش نافع».

ومع مرور الأيام، تفاجأ الجميع بخبر زواج الثنائي، وأيضًا قرار اعتزال ناريمان مجال الغناء، حرصًا على حياتها الزوجية، فيما أكد زوجها في أكثر من لقاء صحفي أن زوجته لم تندم على قرار اعتزالها نهائيًا.

ناريمان

رانيا نجيب

في البداية، كانت رانيا نجيب متحمسة تمامًا لترك علامة في الوسط، وكانت تضع نصب عينيها سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني كقدوة لها، وبالفعل، طرقت أبواب الفن من خلال المشاركة في النسخة السابعة من برنامج «ستار أكاديمي»، لكنها خرجت من المنافسة في الأسبوع السادس، لتخوض بعدها أكثر من تجربة غنائية وفنية.

رانيا تنازلت عن هذا الحلم إرضاءً لزوجها الفنان هيثم نبيل، الذي أكد أنها اعتزلت الغناء منذ اليوم الأول لزواجهما، وكان هذا هو طلبه الوحيد قبل الارتباط بها رسميًا.

صفاء أبو السعود

الفنانة اتخذت قرارًا اعتزال الفن فور زواجها من رجال الأعمال السعودي صالح عبد الله كامل، مالك شبكة راديو وتلفزيون العرب ART، لكنها لم تترك الساحة الإعلامية في حينها، إذ أسس لها برنامجا منتظما شهيرا تقدمه على قناة ART أفلام، وهو برنامج «ساعة صفا»، الذي استضافت فيه مجموعة كبيرة من مشاهير الفنانين المصريين والعرب.