loading...

رياضة مصرية

لميس الحديدي تعلق على أزمة محمد صلاح مع الجبلاية (فيديو)

لميس الحديدي

لميس الحديدي



علقت الإعلامية لميس الحديدي، على أزمة اتحاد الكرة، مع النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، قائلة: "أرجوكم ما تنكدوش علينا، إحنا بنحب محمد صلاح وخلونا نحل المشكلة".

وأضافت لميس، خلال حلقة الأحد، من برنامج "هنا العاصمة"، الذي تقدمه على قناة CBC، "خلونا نحل المشكلة من غير ما نستغل محمد صلاح في كل موقف، لأنه مش هيقدر وهيفقد تركيزه، ساعدوه يقدم كل اللي عنده لمصر، وفي نفس الوقت سيبوه يشتغل على نفسه".

وتابعت: "فيه قواعد لازم نمشي عليها، واسمعوا صوت الجماهير، والهجوم الشرس على اتحاد الكرة بسببه، محمد صلاح بقى معشوق الناس بلاش تنكدوا علينا".

وتعود الأزمة إلى وجود انتهاكات من الشركة الراعية للجبلاية -وفقًا لوجهة نظر مدير أعمال اللاعب- للحقوق الإعلانية لمحمد صلاح بجانب استغلال صوره في 3 إعلانات بدون اتفاقات مسبقة، ما يعد مخالفا للوائح.

أزمة محمد صلاح مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة تأتي بسبب الخلط، الذي حدث في الحقوق الإعلانية بعد تألق نجم الكرة المصرية، حيث أعلن رامي عباس مدير أعماله من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن وجود أزمة خطيرة مع اتحاد الكرة، بينما نفى مسئولو الشركة الراعية وجود أي أزمات حول حقوق إعلانية مع اللاعب، ولم يتم منعه من الظهور في إعلان حملة لا للمخدرات التي شارك فيها، بل تم منحه الموافقة وفقاً لمستندات رسمية.

اتحاد الكرة هو الآخر نفى وجود أي أزمات مع اللاعب، وأشاع أن مدير أعمال صلاح يرغب في الحصول على حقوق ليست من حقه ليخرج بعدها محمد صلاح، ويرد بتغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بإعلانه بشكل ضمني تقديم الدعم الكامل لمدير أعماله.