loading...

جريمة

خلاف على «أرباح المخدرات» وراء مقتل «شيف» التجمع الخامس 

أحد المتهمين

أحد المتهمين



تمكنت مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، من حل لغز العثور على جثة شيف، وتبين أن صديقيه وراء مقتله لخلافات على مبالغ مالية متحصلات تجارتهم بالمواد المخدرة.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا بوجود حالة انتحار فى الحى الرابع، وبالانتقال والفحص تم العثور على جثة «مجدى.ا.م.ع» 21 سنة، شيف سابق، السابق اتهامه في القضية رقم 1978 لسنة 2006م الدرب الأحمر "مخدرات"، يرتدى ملابسه كاملة وملفوف حول عنقه أفيز بلاستيك، وبه إصابات عبارة عن (تجمع دموي بجوار العين اليسرى وأعلى الجبهة) وتم نقله للمشرحة وإحالة الأمر إلى النيابة.

بسؤال كل من عمرو.ه.ح.م. 24 سنة سائق، ومحمد.م.م.22 سنة عامل، صديقي المجنى عليه ومستأجري الشقة محل الواقعة، قررا بأنه حضر إليهما للسكن صحبتهما لحدوث خلافات عائلية بينه وبين والده، وبتاريخ الحادث وعقب عودتهما من عملهما فوجئا بالمجنى عليه ملقيا على الأرض بمطبخ الشقة وبه الإصابات، وأقرا بإقدامه على الانتحار باستخدام الأفيز البلاستيك.

كشفت التحريات عدم صحة رواية الشاهدين وأنهما وراء ارتكاب الجريمة، وبمواجهتهما عدلا عن أقوالهما، وقرر الأول أنه حال تواجد المجنى عليه بالشقة حدثت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات على مبالغ مالية متحصلات تجارتهم بالمواد المخدرة، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بخنق المجنى عليه بذراعه، وحال حضور المتهم الثاني من الغرفة المجاورة للفصل بينهما فوجئا بوفاته، وأحضرا أفيز بلاستيك ووضعاه حول رقبته لإخفاء معالم الجريمة والادعاء بانتحاره.

بمواجهة المتهم الثاني أقر وأضاف بأنه استولى من المجنى عليه على مبلغ مالي 2000 جنيه، وكمية من الحشيش المخدر وزنت 175 جراما، وعدد 70 قرصا مخدرا، وتم بإرشادهما ضبط المبلغ المالي والمواد المخدرة، تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.