loading...

جريمة

الجيش يدفع بهليكوبتر للسيطرة على حريق مصنع سكر كوم أمبو (صور)

حؤيق مصنع سكر كوم أمبو

حؤيق مصنع سكر كوم أمبو



دفعت القوات المسلحة بطائرة هليكوبتر للمساعدة في إخماد الحريق الذي اندلع اليوم، بـ"منشر" مصنع الخشب الحبيبى التابع لمصنع سكر كوم أمبو بأسوان، فى ظل استمرار جهود رجال الإطفاء للسيطرة على النيران.

وكان اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، قد انتقل إلى المصنع اليوم، لمتابعة جهود إخماد الحريق الذي شب في منشر المصنع، الذي تبلغ مساحته الإجمالية حوالي 35 فدانًا.

الجيش يدفع بهليكوبتر للسيطرة على حريق مصنع سكر كوم أمبو

كما دفعت قوات الحماية المدنية بأسوان، بـ15 سيارة إطفاء لسرعة احتواء الموقف والسيطرة على النيران قبل امتدادها لباقى أجزاء مصنع الخشب الحبيبى،  ومصنع السكر.

ودمر الحريق أجزاء كبيرة من مصنع الخشب الحبيبى، ساعده على ذلك سرعة الرياح وسوء حالة الأحوال الجوية، والتى ساهمت في سرعة امتداد النيران إلى أجزاء كبيرة من المصنع.

وأكد الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان، أن الحريق لم يسفر حتى الآن، عن اى خسائر بشرية فى الأرواح، فيما تم إعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات القريبة من موقع الحريق.

الجيش يدفع بهليكوبتر للسيطرة على حريق مصنع سكر كوم أمبوالجيش يدفع بهليكوبتر للسيطرة على حريق مصنع سكر كوم أمبوالجيش يدفع بهليكوبتر للسيطرة على حريق مصنع سكر كوم أمبوالجيش يدفع بهليكوبتر للسيطرة على حريق مصنع سكر كوم أمبوالجيش يدفع بهليكوبتر للسيطرة على حريق مصنع سكر كوم أمبو