loading...

علوم و تكنولوجيا

4 هواتف جديدة من «Honor» في مصر.. تعرف على مواصفاتها (صور)

Honor

Honor



شركة هواوي الصينية عازمة على الاستحواذ على أكبر حصة سوقية من الهواتف الذكية في السوق المصري الذي يبلغ قوامه 100 مليون مشترك للمحمول، لذا دفعت بإحدى ماركاتها الشهيرة Honor «هونر» رسميًا في السوق المصري، وذلك بعد سمعة جيدة تمتعت بها هذه الماركة في بعض الأسواق العالمية والصين.

البداية لهونر في السوق المصري جاءت بطرح 4 هواتف وهي: Honor 7X، Honor 9 Lite، Honor 7C وHonor 7A، وخصصت هونر لكل من جوميا وسوق دوت كوم نوعا محددا لك منها تبيعه حصريًا على موقعها الإلكتروني، لتبدأ باستراتيجية مختلفة بالاعتماد على التجارة الإلكترونية التي بدأت تتوسع في مصر خلال السنوات الأخيرة.

أما عن مواصفات الهواتف فيأتي Honor 9 Lite بـ4 كاميرات، بجودة ١٣ + ٢ ميجابكسل للكاميرا الأمامية و١٣ + ٢ ميجابكسل للكاميرا الخلفية، لتضع بذلك معيارا جديدا للتكنولوجيا فى صناعة الهواتف المحمولة بتقديم ٤ كاميرات لأول مرة، ومع تصميم مميز لواجهة زجاجية 2.5D وشاشة عرض كاملة من الطرف للطرف بدون إطار بمساحة 5.65 بوصة وبجودة HD، فإن Honor 9 Lite يقدم مزايا ثورية وبأداء سلس ومرن.

وتم تصميم الهاتف Honor 9 Lite شديد النحافة، مع الحفاظ على الهيكل بمساحة ٥.٢ بوصة، وبشاشة عرض كاملة بحجم ٥.٦٥ بوصة بدون إطار من الطرف للطرف بجودة FHD+ ، وبنسبة شاشة/هيكل غير مسبوقة، والواجهة الخلفية للهاتف تأتي بسطح عاكس كالمرآة مع طبقة بصرية على نطاق النانو تلمع فى الضوء.

تم إصدار هاتف Honor 9Lite باللونين الأسود والأزرق الياقوتي، بسعر 3666 جنيها مصريا فى 17 مايو، ويباع بشكل حصرى على سوق.كوم من ٢ وحتى ١٦ مايو.

Honor 7X

ويأتي هاتف Honor 7X الذي يعد أول هاتف ذكى يتضمن شاشة عرض بخاصية Honor FullView Display، وهى شاشة كاملة بدون إطار من الطرف للطرف بمساحة ٥.٩٣ بوصة، وتحقق نسبة شاشة/هيكل ممتازة، مما يعنى أن المستخدم سيستمتع بجودة صورة مبهرة وحجم يسع في اليد براحة تامة.

 

تأتي شاشة هاتفHonor 7X بأبعاد ١٨:٩، وبمقاس ٥.٩٣ بوصة بتكنولوجيا FHD+ وجودة عرض ٢١٦٠x١٠٨٠، والتى تقدم جودة فائقة الوضوح، وبهيكله المعدنى وحوافه المستديرة، يستمتع المستخدم بتصميم مستقبلى جذاب للهاتف الذكى.

يتيح هاتف هونر 7 إكس لمحبى الألعاب الإلكترونية الاستمتاع باللعب ورؤية الشاشة بوضوح أثناء اللعب، حيث إن أبعاد ١٨:٩ قريبة من أبعاد ٢١:٩ المستخدمة فى شاشات السينما، ويأتي بمعالج ثمانى النواة (Kirin659) بسرعة ٢.٣٦ جيجاهيرتز وذاكرة ٤ جيجا رام وEMUI5.1. تضمن هذه الإمكانيات أعلى أداء وإمكانية القيام بالمهام المتعددة وتشغيل الألعاب القوية، وتفى بمتطلبات معظم التطبيقات الكبيرة، ويحمل ذاكرة داخلية بحجم ٦٤ جيجابايت، ويمكن زيادتها إلى ١٢٨ جيجابايت، و ذاكرة عشوائية بحجم ٤ جيجابايت.

تم إصدار Honor 7x باللونين الأسود والأزرق الياقوتي بسعر 4666 جنيها مصريا ويبدأ بيعه في المتاجر بداية فى 17 مايو، ويباع بشكل حصرى على جوميا من ٢ وحتى ١٦ مايو.

وقال كريس صن بايجونج، نائب رئيس هواوى هونر الشرق الأوسط وإفريقيا: ملتزمون بتقديم منتجات غير مسبوقة بقيمة رائعة للمستهلك المصرى، وستنمو هونر بناءً على نجاحاتنا المتوالية بهدف ترسيخ ريادتها فى سوق الهواتف الذكية العالمية، وكلنا ثقة وملتزمون بأن نصبح أحد أكبر ٣ أسماء فى عالم الهواتف الذكية فى خلال خمس سنوات".

Honor 7A و Honor 7C

وأعلنت هونر أيضًا عن هاتفيها Honor 7A وHonor 7C اللذين يأتيان مناسبين للميزانيات الأقل، والمصممين خصيصاً لمحبى التكنولوجيا الرقمية. Honor 7A وHonor 7C يقدمان خاصية فتح الهاتف عبر خاصية التعرف على بصمة الوجه والتى تضمن سهولة الاستخدام، وكاميرات عالية الجودة فى الأمام والخلف تقدم صورا عالية الجودة، وشاشة عرض كاملة، جميع هذه المواصفات مدمجة ببساطة داخل هيكل رفيع مقارنة بالهواتف من نفس الفئة السعرية.