loading...

علوم و تكنولوجيا

أفضل 8 هواتف لسامسونج.. ستجعلك تنسى آيفون

سامسونج جلاكسي S9

سامسونج جلاكسي S9



قبل اتخاذ قرار شراء هاتف ذكي، عليك أن تكون على أتم دراية بخصائصه ومميزاته، خاصة أن التنافسية أًصبحت شديدة بين كل الشركات، وتذكر أن قرار شراء موبايل لا يكون فقط من أجل استخدامه في المكالمات، لكنه بمثابة شراء جهاز كامل لكل تعاملاتك ومهامك اليومية، ولذلك قام موقع TechRadar بنشر قائمة عن أفضل 8 موبايلات من شركة سامسونج الكورية الجنوبية الشهيرة، والتي يمكن أن تدخل دائرة التنافس المباشر مع إصدارات آيفون من شركة أبل الأمريكية، ونستعرضها من خلال التقرير التالي.

1- سامسونج جلاكسي S9 بلس

السعر 893.99 دولار

يتميز الموبايل بالتصميم الأنيق والكاميرا المزدوجة، ومعالج البيانات القوي من كوالكوم سناب دراجون 845، مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت مع سماعات متطورة كليا لأول مرة في عائلة جلاكسي، ويستخدم الموبايل شاشة إنفينيتي بحجم 6.2 بوصة منحنية قليلا ويدعم مستشعر البصمة، وكذلك الكاميرا الأساسية هي بدقة 12 ميجابيكسل وتدعم فتحات متغيرة وهي 2.5 و 1.5، وكباقي أجهزة سامسونج المميزة فإن الموبايل يعمل بالشحن اللاسلكي ويحتوى على مدخل الصوت التقليدي ومضاد للمياه و الأتربة، وذاكرة التخزين قابلة للزيادة، ويأتي من الجهاز سماعات أذن سلكية مميزة من AKG.

2- سامسونج جلاكسي S9

السعر: 719.99 دولار

يأتي بتكلفة أقل 120 دولارا من موبايل إس 9 بلس، وشاشة إنفنيتي أصغر بحجم 5.8 بوصة، ومستشعر كاميرا واحد بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة متغيرة وذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت وبطارية بسعة 3000 ملي أمبير، ويتشارك مع الموبايل بلس في معالج البيانات سناب دراجون 845 وسماعات إستريو وذاكرة قابلة للزيادة وشحن لا سلكي وحماية ضد المياه والأتربة.

3- سامسونج جلاكسي نوت 8

السعر: 919.27 دولار

أفضل موبايل كبير يمكنك شراءه ويتميز بشاشة رائعة بتقنية AMOLED وحجمها 6.3 بوصة وقلم S إلكتروني ومجموعة برامج إنتاجية مميزة، ويدعم الهاتف أيضا خاصية الشحن اللاسلكي ويحتوى على 2 مستشعر تثبيت بصري بالكاميرا وذاكرة قابلة للزيادة وحماية من المياه والأتربة، وفيما يخص معالج البيانات القوي فهو من نوع سناب دراجون 835 وذاكرة وصول عشوائية حجمها 6 جيجابايت مع مازح للبصمة ومازح لقزحية العين.

3

4- سامسونج جلاكسي S8

السعر: 615 دولارا

يتميز بقدرات رائعة مع معالج بيانات كوالكوم سناب دراجون 835 وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل وشاشة عرض إنفينتي بحجم 5.8 بوصة، كما أنه مضاد للمياه والأتربة ويدعم الشحن اللاسلكي، ويتمتع بذاكرة قابلة للزيادة.

5- سامسونج جلاكسي S8 بلس

السعر: 689.99 دولار

يأتي كنسخة مطورة من الموبايل إس 8 العادي مع مميزات قريبة جدا من موبايل S9 بلس، ولكن بمعالج بيانات أقل كفاءة ولا يحتوى على سماعات استريو، والكاميرا الأساسية أحادية العدسة، وحسبما أشار الكثيرون فإن الاختلاف الحقيقي هو تقريبا 200 دولار أقل عن نظيره في عام 2018.

6- سامسونج جلاكسي S8 أكتيف

الهاتف بنظام رياضي قوي مضاد للصدمات، مع تصميم مشابه للدبابة الحربية ودعم ضد الخدش والكسر للشاشة وبطارية مميزة بسعة 4000 ملي أمبير بزيادة 1000 ملي أمبير عن الفئة العادية من الجهاز، ويعرف الجهاز كونه أفضل هواتف سامسونج للاستخدامات الخارجية والظروف القاسية.

6

7- سامسونج جلاكسي J7

السعر: 219.99 دولار

تصميم متميز وصديق للمستخدم مع فئة سعرية تنافسية خاصة مع معالج البيانات السريعة والشاشة عالية الوضوح بحجم 5.5 بوصة، وكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل وذاكرة قابلة للزيادة، ويفتقد الموبايل لماسح البصمة.

8- سامسونج جلاكسي J3

السعر: 149.99 دولار

الموبايل يتمتيز بأنه يوفر كافة مزايا أندرويد الذكية مع سعر مميز مدعوم بشاشة بحجم 5 بوصة وكاميرا بدقة 5 ميجابيكسل وذاكرة قابلة للزيادة وبطارية بسعة 2.600 ملي أمبير قابلة للإزالة، ويفتقد الهاتف لماسح البصمة لكن يمكنك استخدام الأرقام السرية والأنماط الأخرى لغلق الشاشة.