loading...

رياضة عالمية

في ليلة تألق تريزيجيه قاسم باشا يكتسح طرابزون سبور بالدوري التركي

تريزيجية

تريزيجية



اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي قاسم باشا، المحترف في صفوفه محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني، نظيره فريق طرابزون سبور، بخمسة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب حسيت افتي أكير، ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري التركي.

سجل مباي دياني هدف تقدم قاسم باشا فى الدقيقة 11 من رأسية مستغلا عرضية تريزيجيه، قبل أن يدرك طرابزون هدف التعادل فى الدقيقة 17 عن طريق لاعبه فيليب نوفاك.

وأحرز تريزيجيه هدف تقدم قاسم باشا فى الدقيقة 22 بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس طرابزون، ليسددها في المرمى.

وواصل تريزيجيه تألقه بصناعته الهدف الثالث لقاسم باشا فى الدقيقة 45 عن طريق بيرنارد منساه، من مهارة رائعة للنجم المصرى الذى راوغ أكثر من لاعب، وعاد فيليب ويضيف هدف تقليص الفارق لفريق طرابزون.

وفي الدقيقة 59، عاد تريزيجيه ويسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه، بطريقة رائعة، عندما سدد كرة بوجهة قدمه الخارجي لتسكن شباك فريق طرابزون، وفي الدقيقة 74 عاد مباي ويضيف الهدف الثاني له والخامس لفريقه، بعد أن استقبل تمريرة اللاعب الدولي المصر، ووضعها داخل شباك أصحاب الأرض.

بهذا الفوز رفع قاسم باشا رصيده إلى 43 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد طرابزون سبور عند 49 نقطة في المركز الخامس.

ورفع تريزيجيه رصيده من الأهداف إلى 13 هدفا في بطولة الدوري التركي، ويتصدر قائمة هدافي قاسم باشا بجميع المسابقات الموسم الحالى برصيد 16 هدفا، وانضم اللاعب المصري لصفوف الفريق التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقرر نادي قاسم باشا تفعيل بند الشراء.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى، أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وليستر سيتي في إنجلترا.