loading...

رياضة مصرية

تريزيجيه: المونديال حلم الطفولة.. والاجتهاد سر النجاح مع قاسم باشا

تريزيجيه بقميص قاسم باشا

تريزيجيه بقميص قاسم باشا



تحدث محمود حسن (تريزيجيه)، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق قاسم باشا التركي، عن سعادته، بعدما قاد فريقه لتحقيق فوز كبير على مضيفه طرابزون سبور، بنتيجة (5 – 2)، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري التركي.

وقال تريزيجيه، في تصريحات خاصة لـ«التحرير» من تركيا: «سعيد بما أقدمه مع فريق قاسم باشا في الموسم الحالي وأنا أجتهد كثيرا وربنا يكافئني على تعبي وإخلاصي في العمل وأسعى أن أختم الموسم بهذا الشكل حتى أترك انطباعا طيبا لدي مسؤولي فريقي وجماهيره»، مضيفًا: «أتمني الاستمرار على هذا المستوى وأن أحافظ على هذا التألق حتى نهاية الموسم ومع منتخب مصر في بطولة كأس العالم حتى نحقق إنجازا لمصر في هذه البطولة الكبيرة».

وأوضح: «بعد نهاية مشوار الموسم المحلي مع قاسم باشا أتطلع للتجربة التي كنت أحلم بها منذ أن كان عمري 6 سنوات وعشقت كرة القدم وبدأت أمارسها وهي اللعب مع منتخب مصر في كأس العالم خاصة أن الحلم أصبح حقيقة وأنتظر بفارغ الصبر فرصة المشاركة».

ويقدم تريزيجيه مستوى أكثر من رائع مع فريق قاسم باشا هذا الموسم حيث سجل مع الفريق 13 هدفًا في بطولة الدوري التركي حتى الآن، كان آخرها أمس السبت، في لقاء فريقه أمام طرابزون حيث سجل هدفين وصنع ثلاثة، كما لعب نجم الأهلي السابق دورا رئيسيا في تأهل المنتخب الوطني لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام الجاري، بعد أن ساهم في صناعة  أهداف حاسمة للفراعنة آخرها ركلة الجزاء الحاسمة التي سددها محمد صلاح في لقاء الكونغو وكانت سبب التأهل للمونديال.

ويحتل فريق قاسم باشا الذي يلعب له محمود حسن تريزيجيه المركز التاسع بجدول مسابقة الدوري التركي برصيد 43 نقطة جمعها من 32 مباراة وأحرز خلالها الفريق 52 هدفا كان نصيب تريزيجيه منها 13 هدفًا.

يذكر أن تريزيجيه انتقل من الأهلي إلى صفوف إندرلخت البلجيكي في تجربة قصيرة لم يكتب له النجاح فيها، بسبب عدم حصوله على فرصة حقيقية مع الفريق بعدها تمت إعارته إلى فريق موسكورون البلجيكي وظهر معه بمستوى جيد ثم عاد مرة أخرى إلى أندرلخت الذي قام بإعارته مجددا لفريق قاسم باشا لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.