loading...

ثقافة و فن

4 نجوم انفصلوا عن «أم العيال».. مصطفى قمر طلق بعد 20 عامًا من الزواج

أحمد سعد وسمية الخشاب - محمود عبد العزيز وبوسي شلبي - مصطفي قمر - عمرو دياب وزينه عاشور

أحمد سعد وسمية الخشاب - محمود عبد العزيز وبوسي شلبي - مصطفي قمر - عمرو دياب وزينه عاشور



ملخص

الكثير من النجوم انفصلوا عن زيجاتهم الأولى، رغم ما يجمعهم من عشرة طويلة وأطفال، دون أن تخرج أسباب منهم بشأن الانفصال، ونرصد لكم خلال هذا التقرير أبرز هؤلاء الفنانين، وآخرهم المُطرب مصطفي قمر.

العقل البشرى يتغير كُل عشر سنوات، حسب المختصين، فربما يتقبل أشياء كان يرفضها من قبل، ويتخلى أيضًا عن أشياء كان مُتمسكًا بها فى الماضى، وبعض النجوم يثبتون صحة هذه المقولة، بعدما أعادوا التفكير فيمن اختاروه شريكا لحياتهم، فقد اختاروا موقفا جذريا فى زيجاتهم، فرغم العشرة الطويلة التى قضوها مع زوجاتهم، قرروا الانفصال عنهن لدخولهم فى علاقات جديدة، ولم يمنع وجود أبناء من وقوع أبغض الحلال، فكان الطلاق بالنسبة لهم حتميًا.

مصطفى قمر

كان آخر هؤلاء المُطرب مصطفى قمر، الذى نشر صورة له أثارت الجدل حوله فى مواقع التواصل الاجتماعى، حيث كشفت عن زواجه للمرة الثانية من سيدة تدعى غادة رزق، وقالت تقارير صحفية إن قمر انفصل عن زوجته الأولى غادة عيسى، بعد زواج دام لأكثر من 20 عامًا، وهى والدة ابنيه، تيام وإياد، وذلك بعد نشوب خلافات بينهما لم يتمكنا من حلها، وقد اتفقا على الحفاظ على علاقة المودة والاحترام من أجل ابنيهما، وقيل إن مصطفى تزوج من زوجته الثانية من فترة طويلة لكن كان يُفضل عدم الكشف عن الأمر حفاظًا على أسراره العائلية.

31945352_564911207225903_9185475865364922368_n

أحمد سعد

تزوج الفنان أحمد سعد للمرة الأولى من «لبنى» عام 2006، وأنجب منها طفلا وطفلة، لكن من الواضح أن الزيجة الأولى له تخللها طيش الشباب، فنجده يطلقها ويردها إلى أن وصل عدد الطلقات إلى ثلاث مرات، واستحال عودتهما مرة أخرى، ليدخل بعدها فى علاقة مع ريم البارودى لكن سرعان ما انتهت بمفاجأة مدوية، بعدما قرر سعد الزواج من الفنانة سمية الخشاب، وأقيم حفل الزفاف داخل فيلا العروس عام 2017، أحمد سعد «مدعى الصوفية» و«العلاقات الروحانية».. 6 مواقف فتحت النار عليه.



154

محمود عبدالعزيز

أيضًا الساحر محمود عبد العزيز، خاض تجربة طلاق زوجته الأولى «جيجى زويد» وأم ابنيه محمد وكريم، بعد زواج دام 20 عامًا، حيث فوجئ الجميع بإعلانه طلاقهما بداية عام 1998، ليتزوج بعدها الإعلامية الشابة بوسى شلبى، التى اعترفت بحبها له من طرف واحد، ولمدة 18 عاما، وكان شعورها هذا سببًا فى رفضها كثير من مشاريع الزواج التى عُرضت عليها، ليظل معها إلى وفاته عام 2016.

محمود عبد العزيز

33

20160405_093853_4202

عمرو دياب

عمرو دياب يراجع حساباته.. الحُب الجديد يعيده لسن العشرين، فالهضبة طاردته كثيرًا شائعة الزواج من الفنانة الشابة دينا الشربينى، وانفصاله عن زوجته وأم أبنائه زينه عاشور، ليتأكد صحة الأمر من خلال الصور التى التقطت لهما، إلا أنهما لم يعلنا رسميًا، رغم أن دينا أصبحت ترافقه فى جولاته حول العالم، وتشاركه حفلاته الغنائية، بينما تتواجد زينة عاشور من وقت الكشف عن انفصالهما خارج مصر بصحبة أبنائها "عبد الله وجانا وكنزي".

2016-12-06_00017

عمرو-دياب،-دينا-الشربيني-504x630