loading...

ثقافة و فن

خناقات فناني هوليوود.. الحب بين بطلي Game of Thrones تحول لعداوة

دواين- جوليا- ايما- فين

دواين- جوليا- ايما- فين



ملخص

حتى في هوليوود، يختلف الفنانون على أبسط الأشياء، ويرفضون إكمال التصوير معًا، حتى لو أضر ذلك بسمعتهم وبالفيلم.. في هذا التقرير نرصد أبرز خناقات مشاهير هوليوود.

من منا لا يمتلك مشاكل مع زملائه في العمل، فبطبيعة الحال ذهابك كل يوم لنفس المكان ورؤيتك نفس الأشخاص لفترات طويلة، أشبه بالزواج، وجميعنا نعلم أن "الخناق" من الآثار الجانبية للزواج، وبالنسبة للفنانين فالمشكلة تظهر في أن الخلافات لا يمكن تجنبها، فلا يمكنك أن تذهب إلى المكتب المجاور أو أن تغير القسم الذي تعمل به؛ فمهنة التمثيل بأكملها قائمة على التفاعل والحوار، بمعنى آخر لا مفر من الخلافات الفنية.. موقع Nicki Swift يعرض مجموعة من أشهر خناقات الفنانين في هوليوود، فمنذ خلاف مارلين مونرو الشهير مع توني كرتيس الذي شبهته بهتلر، إلى أزمة كاثرين هيبورن وبين ديفيس الذي وصفه الإعلام بشجار القطط، والفنانون لا يتوقفون عن "الخناق".

1- فين ديزل ودواين جونسون
عام 2016، شهد واحدا من أقوى الخلافات الفنية؛ فطرفاه معروفان بقوتهما العضلية، فالأول المصارع دواين جونسون، الملقب  بـThe Rock، والثاني الممثل الأمريكي مفتول العضلات فين ديزل، لكن ما السر في هذا الخلاف، عندما فقد ديزل شريكه في بطولة سلسلة The Fast and The Furious بول ووكر، تعاقدت شركة الإنتاج مع دواين جونسون، ويبدو أن الاثنين لم يكونا على توافق منذ البداية، لأن The Rock بعدها ذهب إلى حسابه الشخصي عبر إنستجرام وسب ديزل لوصفه بالمبتدئ مقارنة بزملائه النساء في الفيلم، إلا أن العام الحالي شهد نهاية سعيدة أو محترمة للممثلين إذا أردنا الدقة، إذ أعلنا تقديرهما لبعضهما.

فين ديزل ودواين جونسون

2- جيروم فلين ولينا هيدي
ربما تعيد التفكير في أهمية أن تنهي علاقاتك العاطفية السابقة بشكل محترم، عندما تقرأ عن خلاف جيروم فلين ولينا هيدي؛ فكلا الممثلين يشاركان في المسلسل الأسطوري Game of Thrones، وكلاهما يكرهان بعضهما كراهية جحيمية، لأنهما كانا مرتبطين وانفصلا بطريقة سيئة للغاية، وبطبيعة الحال كان يمكن أن يتحول موقع التصوير في حالة تواجدهما سويًا إلى جحيم؛ لذا وافق الإنتاج وصناع المسلسل على الفصل بينهما؛ فهما لا يصوران أي مشاهد سويًا، ولا يتقابلان حتى في اللوكيشن، وساعدهما في ذلك، أن Game of Thrones يمتلك حبكات درامية مختلفة وشخصيات كثيرة مشاركة فيه؛ ليتحول جيروم ولينا من حبيبين إلى عدوان لا يطيقان رؤية بعضهما في مكان واحد.
o[[h
3- ويسلي سنايبس وباتن أوزوالت
يُعرف عن الممثل الأمريكي ويسلي سنايبس خلافاته الكثيرة مع زملائه الفنانين، لذا كان وجوده في هذه القائمة أمرا متوقعا؛ فخلال بطولته الجزء الثالث من  Blade، ذكر زميله في الفيلم الممثل الكوميدي باتن أوزوالت أن ويسلي لم يكن ودودًا مع أي من زملائه، بل والأسوأ كان يبقى في الشاحنة الخاصة به طوال اليوم يتناول المخدرات، ويتشاجر مع زملائه، ووصل به الأمر إلى خنقه لمخرج الفيلم في ثورة غضبه، لأنه يحاول إجباره على تمثيل مشاهد مع زملائه الفنانين.
jgh
4- إيما واتسون وتشانينج تيتوم
 تفاجأت الممثلة البريطانية إيما واتسون، المعروفة بدورها في سلسلة أفلام هاري بوتر، وبكونها ناشطة حقوقية ونسوية، خلال تصويرها فيلم This is the End بوجود مشهد عارِ لزميلها في العمل الممثل تشانينج تيتوم، إيما عندما شاهدت تشانينج وهو يرقص عاريًا غضبت بشدة، ورفضت إتمام التصوير في الفيلم، وقالت إنها ستنسحب منه، وبالفعل غادرت إيما الفيلم، ورفضت الحديث عن هذه الحادثة في وسائل الإعلام، إلا أن زميلهما في العمل الممثل جيمس فرانكو خرج عام 2013 ليكشف سر انسحاب إيما من الفيلم، بسبب غضبها من مشاهد تشانينج لأنها تجاوزت الحد!

sfserg
5- جوليا روبرتس ونيك نولتي
فيلم I Love Trouble، الذي قام ببطولته الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس، وزميلها نيك نولتي، أصبح اسما على مسمى (أحب المشاكل)؛ فتحول من فيلم رومانسي كوميدي إلى فيلم رعب بين أبطاله، بسبب خلافات بطليها، فبالنسبة لجوليا فقد كرهت بيك في المطلق، ولم تقدم أي أسباب، أما نيك فقد كره أسلوبها وشخصيتها، وكل ما يتعلق بها، لدرجة أنه رفض التواجد في المشاهد التي تقدمها، أما جوليا فردت عليه بعد الفيلم، لتقول إنه في الحقيقة أبعد ما يكون عن الجاذبية، التي يظهر بها على الشاشة، فهو "مقرف"!
wrewt
الفنانون المصريون أيضًا لديهم نصيب الأسد من الخلافات
؛ حتى نجومنا الكبار مثل عادل إمام ومحمود عبد العزيز اختلفا بسبب مسلسل رأفت الهجان، والنجمتان غادة عبد الرازق وسمية الخشاب حتى الآن يخرجان في وسائل الإعلام ليهاجما بعضهما البعض بسبب تنازع كل منهما على لقب النجمة الأولى.