loading...

ثقافة و فن

نجوم يستغلون نجاحاتهم السابقة في رمضان.. الرداد وإيمي يعيدان خلطة زنقة ستات

هاني سلامة - أحمد عز - حسن الردد وإيمي سمير غانم

هاني سلامة - أحمد عز - حسن الردد وإيمي سمير غانم



ملخص

قرر العديد من النجوم استغلال نجاحاتهم السابقة، وإعادة تقديمها خلال الموسم الرمضاني المُقبل.. نرصد لكم أبرزهم وهم أحمد عز وحسن الرداد وإيمي وهاني سلامة.

الكثير من النجوم يقعون في فخ التكرار دون قصد أو دراية منهم، لكن هُناك آخرون يعرفون جيدًا أن هذا الدور أو تلك الشخصية، سبق أن قدموها ولاقت  قبولًا واسعًا لدى الجمهور، لذلك قرروا تقديمها مرة أخرى، بحثًا عن النجاح مجددا، وخلال الموسم الرمضاني المقبل، نجد الكثير من النماذج لأعمال درامية تعتمد على شخصيات أو أفكار مجربة من قبل مع الجمهور، وأثبتت نجاحها.

هاني سلامة - أحمد عز - حسن الردد وإيمي سمير غانم

الرداد وإيمي.. عزمي وأشجان

أظهر البرومو الدعائي لمسلسل عزمي وأشجان، الذي أطلقته شركة الإنتاج منذ أيام قليلة، أن الفنانين حسن الرداد وإيمي سمير غانم يظهران بأكثر من شخصية خلال أحداث المسلسل، ما ذكر محبيهما بفيلم زنقة ستات، الذي قدما بطولته قبل سنوات، ومن الواضح أن المُنتج أحمد السبكي قرر استغلال نجاح فيلمه زنقة ستات، وإنتاج مسلسل "عزمي وأشجان" بنفس الأبطال.

تدور أحداث «عزمي وأشجان» في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين هما «عزمي» و«أشجان»، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية أثناء محاولة ضابط الإيقاع بهما، ويضم المسلسل في بطولته أيضًا بيومي فؤاد ويسرا المسعودي ومحمود الليثي وملك قورة وأحمد حلاوة وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي وإخراج إسلام خيري.

_640x_8437afa6d1e82f8f47501795843db41eb86c9f9973706fa7a87a8ee398908ae6

هاني سلامة والأكشن ورفقاء النجاح

أيضا من النجوم الذين قرروا إعادة خلطة النجاح هذا العام، النجم هاني سلامة، الذي خاض الموسم الدرامي الرمضاني العام الماضي بمسلسل «طاقة نور» مع المُخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف حسان دهشان، وكان المُشاركة الأولى له في الدراما الرمضانية، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وحصد عدة جوائز عنه، لذلك قرر إعادة خلطة النجاح هذه للمرة الثانية، حيث يتعاون للمرة الثانية مع المُخرج رؤوف عبد العزيز، والمؤلف حسان دهشان أيضًا في مسلسل «فوق السحاب».

يشاركه بطولة المسلسل، وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف ومنى عبد الغني ونهال عنبر وميرنا نور الدين ومني عبد الغني وشادي ألفونس وتوني ماهر وعزة مجاهد، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج سنرجي، لمالكها تامر مرسي.

والأكشن هو سر الخلطة، التي نجح فيها العام الماضي سلامة أيضًا، حيث ظهر قاتل مأجور، وتدور قصة المسلسل هذا العام أيضًا فى إطار من التشويق والأكشن حول شاب مصرى نشأ فى حارة شعبية، وتدفعه ظروفه للسفر إلى روسيا للبحث عن عمل، وهناك يتعرف على طالب خليجى بموسكو، وينضمان معًا إلى المافيا.

فورمة عز

أيضًا النجم أحمد عز قرر استغلال «الفورمة»، التي وصل إليها خلال تحضيره فيلم الخلية، الذي عُرض في سباق عيد الأضحى الماضي، وحقق إيرادات تخطت الـ56 مليون جنيه، ليستغلها خلال مسلسله الجديد «أبو عمر المصري»، الذي يكرر فيه تجربة الأكشن مرة أخرى، والمسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب عز الدين شكري فشير، وكتب له السيناريو والحوار مريم نعوم، ومن إخراج أحمد خالد موسي، كما يشارك فى بطولته فتحي عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، عباس أبو الحسن، صبرى فواز، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمد سلام، أحمد بدير، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد الشرنوبي، محمد جمعة وعارفة عبد الرسول.

وتدور أحداثه حول محامٍ يدافع عن الغلابة، ويحاول إيجاد حلول لمشكلاتهم، لكنه ينضم لإحدى الجماعات الإسلامية المسلحة ليتورط فى تفجير السفارة المصرية بالسودان، وينتقل بعد ذلك ليعيش فى أحد معسكرات تدريب المجاهدين فى أفغانستان، ويصبح قناصًا مهمته فقط حصد الأرواح تحت بند الجهاد والصراع بين الجماعات المتحاربة فى أفغانستان، قبل أن يقرر العودة إلى مصر لكي يثأر لنفسه من كل من أوصلوه إلى هذه الحالة.