loading...

رياضة مصرية

حسام غالي: بدأت حياتي في مركز المهاجم وعلاء ميهوب هو مثلي الأعلى

حسام غالي

حسام غالي



كشف حسام غالي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رضاه التام عما حققه خلال مسيرته الكروية، التي امتدت على مدار 18 عامًا، حصد خلالها العديد من الألقاب، لكنه يعتبر أن أهم ألقابه العلاقة الطيبة التي نشأت بينه وبين جماهير النادي.

حسام غالي: فخور بوصفي أحد رموز الأهلي

غالي تحدث في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «مع شوبير» على فضائية «صدي البلد»، عن فخره بمحبه الجمهور الأهلاوي له، وعن سعادته بما حققه في الملاعب على مدار الفترة التي قضاها في النادي أو في فترة مشواره الاحترافي، وأضاف: «أتمني التوفيق في خطوتي القادمة سواء في مجال الإدارة أو غير ذلك مثلما نجحت كلاعب كرة قدم».

حسام غالي: متعب من أفضل المهاجمين في مصر ولن أنسى موقفه في السوبر 

وقال «غالي»: «الحقيقة أنني أشعر الآن بمشاعر متباينة بين الفرحة والحزن بعد إعلاني قرار الاعتزال، لكنني سأدخل في تحد جديد بعد ابتعادي عن المستطيل الأخضر»، كاشفًا: «كنت حريصًا على اتخاذ قرار الاعتزال في الوقت المناسب، وسبق ودار بيني وبين وائل جمعة حوار عن أهمية اتخاذ قرار الابتعاد عن المستطيل الأخضر».

حسام غالي: أتمنى المصالحة مع عبدالله السعيد

غالي أكد أنه بدأ حياته الكروية في مركز "المهاجم" وليس كلاعب وسط، متأثرًا في ذلك بحبه لنجم الكرة المصرية السابق حسام حسن، وعلاء ميهوب، موضحًا: "عندما جئت للأهلي كان هناك العديد من النجوم مثل هادي خشبة ورضا عبد العال ووليد صلاح الدين وغيرهم من النجوم.. تأثرت للغاية بعلاء ميهوب، رغم أنني لم ألحق به، لكنه من أوائل الناس الذين استقبلوني في النادي وهو يعد مثلا أعلى بالنسبة لي، وكان دائما ما يرتبط مع اللاعبين، بعلاقة وثيقة، وما لا يعرفه الكثيرون أنني ارتديت الفانلة رقم "14" بسبب عشقي له».

واختتم غالي تصريحاته مع شوبير: "تعودت على الجدية في التدريبات، لأنها أهم شىء بالنسبة للاعب، ورفض الخسارة كان من أهم القيم بالنسبة لي منذ خطواتي الأولى في الأهلي".