loading...

رياضة مصرية

غالي: متعب من أفضل المهاجمين.. ولن أنسى موقفه في السوبر

عماد متعب - حسام غالي

عماد متعب - حسام غالي



أكد حسام غالي قائد ونجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه بدأ حياته الكروية في مركز المهاجم، وليس كلاعب وسط، متأثرًا في ذلك بحبه لنجمي الكرة المصرية السابق حسام حسن، وعلاء ميهوب.

حسام غالي: بدأت حياتي في مركز المهاجم وعلاء ميهوب هو مثلي الأعلى

وأضاف «غالي» فى تصريحات لبرنامج «مع شوبير» الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»: «عندما جئت للأهلي كان هناك العديد من النجوم مثل هادي خشبة ورضا عبدالعال ووليد صلاح الدين وغيرهم من النجوم».

وأضاف: «تأثرت للغاية بعلاء ميهوب، رغم أنني لم ألحق به لكنه من أوائل الناس الذين استقبلوني في النادي وهو يعد مثل أعلى بالنسبة لي، وكان دائما ما يرتبط مع اللاعبين، بعلاقة وثيقة وما لايعرفه الكثيرون أنني ارتديت الفانلة رقم "14" بسبب عشقي له»، موضحًا: «اعتدت على الجدية في التدريبات لأنها أهم شئ بالنسبة للاعب، ورفض الخسارة كان من أهم القيم بالنسبة لي منذ خطواتي الأولى في الأهلي».

«الكابيتانو»: فخور بوصفي أحد رموز الأهلي

وأعرب «الكابيتانو»، عن حبه واعتزازه الكبير بزميله السابق بالأهلي عماد متعب، مشيرًا إلى أنه رفض رفع كأس السوبر 2015 أمام الزمالك لكي أحمله أنا، وهذه لحظة لن أنساها وتؤكد قيمته ومعدنه.

وأضاف: «عماد متعب من الشخصيات الجميلة وعلاقتي به بدأت قبل أكثر من 20 سنة، ومتعب من أفضل المهاجمين في مصر، ولا يفكر في نفسه فقط، بل يفكر في خدمة الكيان والمجموعة بأكملها».