loading...

رياضة مصرية

حسام غالي: أتمنى المصالحة مع عبدالله السعيد

حسام غالي

حسام غالي



أشاد حسام غالي، قائد ونجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بزميله السابق في الفريق عبد الله السعيد، مؤكدًا أنه لاعب موهوب وملتزم وكان أحد ركائز الفريق الأساسية، وذلك وفقًا لتصريحاته له خلال برنامج «مع شوبير» المذاع على فضائية «صدى البلد» اليوم الإثنين.

حسام غالي: قررت الاعتزال منذ عودتي من النصر السعودي 

وأضاف «غالي»: «عبدالله السعيد أخبرني أنه وقع للزمالك في نفس يوم تمديد تعاقده مع الأهلي.. لم أكن أتوقع إطلاقًا أن يوقع السعيد للزمالك مهما حدث، لأنه يمثل الكثير بالنسبة للأهلي وجمهوره وجهازه الفني»، موضحًا: «طالبت السعيد بالتمديد للأهلي وأبلغته أن النادي قادر على حمايته، وكنت أتمنى استمراره في القلعة الحمراء».

«الكابيتانو»: فخور بوصفي أحد رموز الأهلي 

وتابع: «أتمني أن تحدث مصالحة مع عبدالله السعيد بعد انتهاء فترة إعارته، لأنه يظل لاعب كبير وقدم للأهلي الكثير ولم يفتعل أي مشاكل طيلة مسيرته مع الأحمر»، مشيرًا إلى أن رمضان صبحي، المحترف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي يعد من أحب اللاعبين إليه وأقربهم لقلبه.

حسام غالي: بدأت حياتي في مركز المهاجم وعلاء ميهوب هو مثلي الأعلى 

وأكد غالي: «عانيت خلال بدايات مسيرة رمضان، لأنه كان صغير السن ويحتاج للنصح والإرشاد بصورة دائمة.. هو مستقبل الكرة المصرية في السنوات العشر القادمة، أطالب بالاستمرار في تجربته الأوربية ومتأكد من نجاحه، والأهلي سيظل بيته».