loading...

ثقافة و فن

فضل شاكر وعبده سليم يغنيان تترات مسلسلات رمضان لأول مرة

فضل شاكر

فضل شاكر



بدأ القائمون على مسلسلات شهر رمضان، الترويج لأعمالهم، وطرح بوسترات وتترات، لتحميس الجمهور على المشاهدة، ويشارك مجموعة كبيرة من المطربين فى غناء التترات، وبعضهم اعتاد الجمهور على رؤيتهم فى أغلب مواسم رمضان الماضية، لكن كانت المفاجأة أن تترات مسلسلي «لدينا أقوال أخرى»، و«أيوب»، تشهد تواجد لمطربين لأول مرة فى تجربة غناء التترات.

فى مفاجأة لم يتوقعها الجمهور، عاد المطرب فضل شاكر للغناء من خلال تتر مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، للفنانة يسرا، وذلك بعد ظهوره مع ابنه يغني «ليه الجرح»، الذى اعتبرها الجمهور عودته الحقيقية للغناء، بعد إعلان اعتزاله، وتحوله إلى مطارد من الجيش والأجهزة الأمنية اللبنانية واتهامه بأنه تكفيري وإرهابي.

الأغنية تحمل اسم "شبعنا من التمثيل"، وهى من تأليف مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أمين نبيل، ويشارك فى بطولة المسلسل كل من شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، وإنجى أبو زيد، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج محمد على.

أما تتر مسلسل «أيوب» للفنان مصطفى شعبان، فكان من نصيب الملحن الشاب عبده سليم، بأغنية تحمل اسم «حق انتفاع»، من كلمات محمد الجمال، وألحان عبده سليم، وتوزيع خالد نبيل.

المسلسل يشارك فى بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.