loading...

4 عجلات

دريكسيون وبوكت.. أكسسوارات تحبها المرأة بالسيارة

سيارة المرأة

سيارة المرأة



تهتم المرأة بكل تفاصيل حياتها، وفي سبيل إضفاء الأناقة على كل ما يخصها نجد أن الأكسسوارات جزء مهم في حياة كل سيدة وفتاة، حيث تختار دومًا ما يناسبها ويتماشى مع طابعها الأنثوي وفقًا لشخصيتها، ولا يختلف الحال كثيرًا عند شراء سيارة جديدة، فتحاول إضفاء مزيد من الأنوثة على سيارتها، وفي هذا السياق نستعرض أهم أنواع أكسسوارات السيارات النسائية والتي تعد أيقونة مميزة لكل الموديلات التي تمتلكها السيدات في مصر، والتي من خلالها يمكن معرفة ما إذا كانت السيارة تنتمي لرجل أم سيدة..

تغيير لون السيارة

في الغالب يطغى على السيارات ألوان ثابتة لعل أبرزها اللون الأسود والكحلي والنبيتي والفضي، إلا أن عند شراء سيدة لسيارة جديدة يمكنها تغيير لونها إلى اللون البمبي على سبيل المثال حتى يتناسب مع شخصيتها أو اختيار أحد الألوان الزاهية كالفوشيا، مع وضع بعض الرسومات مثل "كيتي" أو تركيب رموش للإضاءة الأمامية أو وضع أي رسومات نسائية أخرى.

تغيير شكل ولون الدركسيون

من الممكن أن تختاري لونًا أو شكلًا جديدًا للدركسيون لإضفاء المزيد من الأنوثة، مثل اختيار غطاء دركسيون من الفرو الأبيض أو البمبي أو الأحمر، ومن الممكن اختيار بعض النقوشات كالتايجر أو وضع فيونكة في جانب الدركسيون أو وردات صغيرة، بالإضافة إلى استخدام ألوان متداخلة أو اللون الفوشيا بنقاط بيضاء أو تغيير لون الدركسيون إلى اللون الأحمر أو اختيار الجليتر، مما يجعل سيارتك تضج بالأنوثة.

تغيير ألوان مقاعد السيارات

اختاري ألوانًا جديدة تتناسب مع شخصيتك بمقاعد السيارات، وإن كنتِ من محبي اللون البمبي واخترت لون السيارة والدركسيون بما يتلاءم مع هذا اللون، فيمكنك تغيير كل فرش السيارة بنفس اللون، وإن كنتِ تبحثين عن خيارات أخرى فيمكنك اختيار اللون الأحمر أو الموف أو الفوشيا وفقًا لما تفضلين، ويمكنك أيضًا وضع مقاعد للسيارة بالفرو باللون الذي يتناسب مع الدركسيون مما يضفي أنوثة فائقة للسيارة.

تغيير لون الدواسة

فكرة تغيير كل تفاصيل السيارة بحيث تتناسب مع الشخصية الأنثوية، تتضمن كل الأشياء الصغيرة داخل المركبة، من بينها اختيار لون بشكل يتناسق مع ألوان فرش السيارة، فيمكنك من الآن تغيير الدواسة واستبدال أخرى بها باللون البينك أو الأحمر أو اللون الفوشيا الناصع أو المسطردة إن كنتِ من عشاق الألوان الزاهية.

سلسلة مفاتيح العربية

يمكنك اللجوء إلى شراء سلسلة مفاتيح للسيارة بما يوافق شخصيتك، كاختيار بعض الأشكال الكارتونية المفضلة إليكِ على سبيل المثال كيتي أو ميكي ماوس أو بطوط، وهي إحدى الأكسسوارات النسائية التي تضفي مزيدًا من الأنوثة أو اختيار بعض الأشكال التايجر أو المنقوشة، الأمر الذي يفضله قطاع كبير من النساء.

أكسسوارات المرآة

أضيفي لمستك الأنثوية على السيارة عن طريق وضع بعض الأكسسوارات الصغيرة فوق المرآة، مثل وضع بعض العرائس صغيرة الحجم التي تفضلينها مما يزين سيارتك ويعطيها الطابع الأنثوي.

عليقة لوضع الأغراض المختلفة

يستخدم الكثير من مالكي السيارات بعض العليقات التي تُستخدم لوضع الأغراض المختلفة كزجاجات المياه، أو الأغراض صغيرة الحجم التي يمتلكها الأفراد داخل السيارة كالألعاب أو التليفون المحمول، لكن في حالة أن تكون مالك السيارة فتاة فإنها من الممكن أن تجعلها بطابع أنثوي بعض الشيء كاختيارها بأحد الألوان الزاهية كالأحمر أو أي درجات من الروز أو الموف.

بوكيت قمامة

يمكنك تزويد السيارة ببوكيت قمامة بلون مميز كاللون الفوشيا، مما يعبر عن أنوثتك واهتمامك الكامل بالسيارة وكل ما يخصها.

وإجمالًا تبقى تلك العوامل والأكسسوارات هي السمة المميزة دومًا لسيارات السيدات في مصر، وهو الأمر الذي يميزها بشكل واضح عن الرجال.