loading...

ثقافة و فن

«لمس أكتاف» لأحمد حلمي وريهام عبد الغفور في رمضان 2018

 أحمد حلمي وريهام عبد الغفور

أحمد حلمي وريهام عبد الغفور



بدأ أمس الفنان أحمد حلمي، والفنانة ريهام عبد الغفور، تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي «لمس أكتاف»، المنتظر إذاعته على شبكة راديو النيل، التي تضم 4 محطات هي «نغم FM»، و«ميجا FM»، و«شعبي FM»، و«راديو هيتس».

تدور فكرة المسلسل حول المهندس المعماري الطموح صلاح، الذي يُسرق مشروعه من قِبل زميله في الشركة يحيى، لتبدأ الصراعات بينهما، ويحاول صلاح الدفاع عن حقه في المشروع بعدما قرر رئيس مجلس إدارة الشركة تنفيذه، ليحصل على الترقية.

يُشار إلى أن الفنانة ريهام عبد الغفور تُشارك في السباق الرمضاني بعملٍ درامي هو مسلسل «الرحلة»، مع الفنان باسل خياط، ويشارك في البطولة كل من وليد فواز وحنان مطاوع ومي سليم وثراء جبيل ومحمود حجازي وإسلام جمال، محمد مهران، وهو عن قصة لنور شيشكلي، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.

 أحمد حلمي وريهام عبد الغفور

فيما يستعد أحمد حلمي حالياً لفيلمه السينمائي الجديد، الذي سيعيده إلى الشاشة الفضية بعد غياب دام لمدة عامين، وهو يحمل اسم «الجان اتهان»، الذي سيبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لعرضه في عيد الأضحى المقبل، وعقد أحمد عدة جلسات عمل مع المنتج وليد صبري والمخرج أحمد نادر جلال، للاتفاق على الملامح النهائية للعمل. 

 أحمد حلمي وريهام عبد الغفور