loading...

ثقافة و فن

العدل يكشف لـ«التحرير» حقيقة توقف هنيدي عن تصوير «أرض النفاق»

أرض النفاق

أرض النفاق



«آسف يا جماعة إنكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. مش عارف هكمل تصوير ولا لأ، وماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ»، تِلك الكلمات التي سطرها نجم الكوميديا محمد هنيدي عبر حسابه على تويتر، والتي كشفت صدمته من قرار قناة on e عدم عرض مسلسله الرمضاني، مؤكدا أنه لا يعلم شيئا بخصوص استمراره في التصوير أو توقفه.

لكن المُنتج جمال العدل، أكد اليوم في تصريحاته لـ«التحرير»، أن هنيدي مُستمر في تصوير المُسلسل، ويواصل اليوم تصوير نسخته السعودية، التي تضم الفنان سامي مغاوري بدلاً من الإعلامي إبراهيم عيسى، وأكد أن أرض النفاق، سيعرض على 10 قنوات فضائية أبرزها :«SBC السعودية وقناة أوربت والتليفزيون التونسي والأردني والسوري».

وأكد أن قرار استبعاده من العرض في رمضان على شاشة on لن يكون له أى تأثير على النجاح المتوقع له، مؤكدا أن المسلسل سيحقق نسبة مشاهدة كبيرة، وسينافس بقوة مع الأعمال الدرامية الأخرى، رغم عدم عرضه على أى قناة مصرية.

مسلسل «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم: الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، ولأول مرة في الدراما العربية الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبد الله، من إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.