loading...

حكايات

لو برجك الثور.. 4 حاجات لازم تعرفها عن نفسك

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



من مواليد 20 إبريل إلى 21 مايو؟.. المقربون منك يصفونك بالمريض نفسيا؟.. تسمع تعليقات وانتقادات كثيرة لأنك عنيد ومتسامح ولطيف وممل؟، إذا كنت تتعرض لذلك وتعاني من الهجوم علي طباعك وشخصيتك، عليك أن تعرف الكثير عن نفسك وتفهم سبب هذه الانتقادات، وهناك 5 أسباب عليك معرفتها حتى تستقر نفسيا وتتجاهل الجميع بقوة ومنها.. 

1- تخفي عاطفتك
يتهمك البعض بالبرود العاطفي وعدم التأثر بمن حولك، لأنك تبدو هادئا فى مواقف كثيرة يتفاعل معها الجميع بحرارة، وحتى لا تشعر بضيق عليك إظهار عاطفتك من حين إلى آخر وعدم إخفائها طول الوقت.

2- ليس لك حد أدنى
الجميع لديهم حد أدنى إلا أنت، فليس لك حدود في أي شيء حتى مشاعرك، مما يعرضك لانتقادات كثيرة، خاصة عندما تتسامح مع أحد لا يستحق أو تتعنت على شيء بعينه.. واعرف ليه برج الثور «فلة.. شمعة.. منورة»؟ 

3- غيور
يتهمك الكثيرون بالغيرة منهم وتقليد أفعالهم، لكن الحقيقة أنك تسعى لأن تكون الأفضل والأول عليهم، وهذا نابع من طموحك وحبك للتطلع والتغيير إلى الأفضل، وعالج عيوبك وغيرتك بـ5 طرق.

4- مضطرب
يفسر البعض تقلب الحالة المزاجية وعصبيتك الزائدة على أنها اضطراب نفسي تعاني منه، لكنه فى الحقيقة أثر ضغط نفسي وتفكير كثير فى المشكلات، لذلك أنصحك بتجاهل هذه الانتقادات حتى لا تزيد ضغوطاتك.

الآن عرفت سبب انتقاد الكثيرين لك، فعليك تجاهل هذه الانتقادات وعدم الاهتمام بها حتى لا تعرض نفسك للضغوط الكثيرة.