loading...

ثقافة و فن

بعد أزمتها مع إدارة the voice.. نجوم يقدمون الدعم لهالة المالكي الأقرب للقب

هالة المالكي

هالة المالكي



ملخص

هالة المالكي واحدة من أفضل الأصوات التي جاءت لموسم ذا فويس في موسمه الرابع وتخطت كُل مراحل التحدي في البرنامج إلى أن وصلت للمرحلة النهائية تعرضت لأزمة مع إدارة البرنامج تكاد تقصف بها خارجه.

يحسم اليوم برنامج المُسابقات الشهير ذا فويس لقب الأفضل في موسمه الرابع عن طريق إعلان اسم المُشترك الحائز على لقب أفضل صوت لهذا العام، وذلك خلال المواجهة الأخيرة من مرحلة العروض المُباشرة، والتي تضم أربع مُتسابقين من كُل فريق مُتسابق واحد استطاع أن يمر بجميع المراحل إلى أن تأهل لهذه المرحلة للمُنافسة على لقب أحلى صوت.

أزمة هالة المالكي

وفي لحظة حرجة وحساسة جدا، أطلت هالة مالكي من فريق إليسا اليوم من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها على أنستجرام وأعلنت أنها تشعر بانزعاج كبير، لأن الأصوات التي كان من المفترض أن تصب في مصلحتها، ذهبت إلى خالد حلمي، الذي غادر البرنامج الأسبوع الماضي.

ونشرت هالة مالكي فيديو قالت فيه "أنا حاليا في البروفات ومعصبة كثيرا ومنذ 4 أو 5 أيام عرفت أن الناس يصوتون على الرقم 36 وأنا رقمي 35 أي أنهم يصوتون لخالد، لا أعرف ماذا يحصل وأنا تحدثت إلى "إم بي سي"، وحاولت الاستفسار عما يحصل، تخيلوا من أسبوع كامل الناس يصوتون لي ولا يعرفون أنهم يصوتون لخالد، لا أعرف ما حصل".

وأضافت المالكي أن هناك أشخاصا عدة اتصلوا بها، وأكدوا لها عند تصويتهم من الرقم الدولي تأتي الاختيارات لفريق إليسا رقم «36» وهو رقم المتسابق خالد حلمي، في حين هي رقمها «35».

ومن جانبها، قالت الفنانة إليسا مدربة هالة المالكي على حسابها على تويتر، أن المُشكلة تم حلها وإنها مُجرد مُشكلة تقنية في التصويت وتم حلها وكل الأصوات التي ذهبت للمتسابق خالد حلمي سوف تحسب من أصوات هالة المالكي فلا داعي للقلق، وطالبت محبيها بمواصلة التصويت لمتسابقة فريقها.

نجوم تونس يقدمون الدعم

وتسبب هذا الفيديو التي قامت مالكي بحذفه بعد ذلك، في غضب جمهورها وجعل عددا من النجوم يقدمون الدعم لها خاصة نجوم بلدها «تونس»، فكتب النجم صابر الرباعي عبر صفحته على أنستجرام «كل التوفيق والنجاح لك يا هالة في نهائي The Voice ، تستاهلين الفوز Good Luck، أتمنى من كل أحبائي التصويت لها رقمها 35».

صابر الرباعي

أما الفنانة هند صبري فكتبت عبر صحفتها: «حظ سعيد للمتسابقة هالة مالكي، صوت يستحق أن يكون أحلى صوت لهذا الموسم».

32356

وكتبت إليسا عبر تويتر«أنه غدا وعلى فريقي أن يفوز فى ذَا فويس صوتوا لهالة المالكي رقم 35 واجعلوا الأمر حقيقي».

ولم يكن هذا هو الدعم الأول التي حصلت عليه هالة لكن في إحدى الحلقات أكد لها كُل من الفنان عاصي الحلاني ومحمد حماقي أنها إن حازت على اللقب فلن يغضبهم هذا لأنها ليست من فريقهم وذلك نظرا لما تتمتع به من موهبة كبيرة.

3223

وتألقت هالة المالكي الحلقة الماضية كعادتها وقدمت أغنية «ماتفوتنيش» لسيد مكاوي، وأشاد بأدائها أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، خاصة مدربة الفريق إليسا.

هالة المالكي اختارها الجمهور لتنافس في المرحلة الأخيرة على حساب مُنافسها المصري خالد حلمي، الذي نال على إشادة لجنة التحكيم بعد إبداعه في غناء «جبار» لعبد الحليم حافظ، فيما اعترفت إليسا بجبنها، قائلة: «أعترف إني كنت جبانة وخايفة لما وافقت على غناء خالد لهذه الأغنية، لأنها صعبة، أنا فخورة به، ومبسوطة إني الوحيدة التي استدارت له، وحقيقة مصر ولادة، وهي أم الدنيا».