loading...

ثقافة و فن

وفاة المخرج المنفذ لمسلسل «طايع» بأزمة قلبية

 روبير طلعت

روبير طلعت



توفى روبير طلعت، المخرج المنفذ لمسلسل «طايع» للفنان عمرو يوسف، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وذلك عقب إصابته بأزمة قلبية فى المطار خلال عودته من تصوير مشاهد بأوروبا للمسلسل.

ونعت شركة «ماجنوم» للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي، المنتجة لمسلسل «طايع» عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»  حيث كتبت: «تنعى أسرة مسلسل (طايع) بكل الحزن والأسى روبير طلعت المخرج المنفذ لمسلسل طايع، حيث فاجأته أزمة قلبية فى المطار خلال عودته من تصوير مشاهد بأوروبا من المسلسل، رحم الله الفقيد العزيز والصديق ولأهله الصبر والسلوان».

dge

تدور أحداث «طايع» حول شاب صعيدي يدعى (طايع) -يظهر الفنان عمرو يوسف في دور صعيدي لأول مرة على الشاشة على الرغم من ملامحه الشقراء-، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن يقع له عدد من المشكلات، ومنها تورطه في تهريب الآثار، ولكن لم يتم الإفصاح عن طبيعة مهنته فى المسلسل، فهل سنجد شخصية ضابط وفقًا للصورة التي نشرها؟

المسلسل من إخراج عمرو سلامة وتأليف آل دياب (محمد وشيرين وخالد)، يشارك فى البطولة صبا مبارك، سهير المرشدي، سلوى محمد علي، هند عبد الحليم ومحمد علي.

يذكر أن روبير طلعت هو مخرج مصري، يعد مسلسل «طايع» هو التجربة الثالثة له كمساعد مخرج أول، سبقها مسلسل «لا تطفئ الشمس، ونوس، كان ياما كان»، أما فى السينما فشارك فى إخراج فيلم «كدبة كل يوم» و«هاتولي راجل».