loading...

حكايات

لو برج الثور ومحتار في حياتك.. غيرها بـ6 طرق

برج الثور

برج الثور



تنتمي إلى برج "الثور"؟.. تبحث عن طرق ووسائل للوصول إلى أهدافك؟ تتمنى أن يتغير الحال من حولك وتصبح شخصا أفضل مما أنت عليه الآن؟ إذا كنت تتمنى ذلك.. فهذا شىء رائع للغاية وعليك وضع خطة محكمة لديها أولويات وطرق مختلفة للوصول إلى ما ترغب بسهولة، مع التحلي بالصبر والهدوء والرؤية الواضحة حتى لا تؤجل تحقيق الأهداف كعادتك.

عزيزي الثور.. أنصحك بأخذ عيد ميلادك هذا العام فرصة للتغير الحقيقي والوصول إلى الأفضل كما تمنيت وتتمنى، وإليك 6 طرق ونصائح يمكنك اتباعها..

1- مواجهة النفس

قف أمام المرآة، واطرح على نفسك عددا من الأسئلة منها: ماذا أريد أن أكون؟ ماذا عليَّ أن أفعل؟ ما الأشياء التي أرغب في تغييرها واستبدالها بغيرها؟

إذا كنت صريحا مع نفسك فسوف تجيب الأسئلة السابقة عن أمور كثيرة تستطيع من خلالها وضع خطة عامك الجديد.

2- ما يميزك

هناك صفات رائعة تنعم بها وتميزك عن غيرك، ومواهب عدة تستطيع التفنن فيها، كل هذا عليك حصره ومعرفته والفخر به لتزيد ثقتك بنفسك، كما عليك أيضا استغلالها وتطويرها حتى تنعم بحياة سعيدة.

3- أسوأ ما فيك

معروف لدى نفسك والجميع بأن "الثور" حساس زيادة وغيور أيضا وله عيوب أخرى، أنت أكثر شخص يعرفها، فحاول أن ترصدها وتضع لها خطة للتخلص منها، وأقترح عليك وضع عقاب صغير إذا قمت بتكرارها.

4- البحث عن السعادة

تعريف السعادة كبير، وما يسعدك محتمل لا يسعد به آخرون، لكن الجميع يبحث عنها وسعادتك الحقيقية تكمن بداخلك أنت فحاول أن تعثر عليها داخل محيط عائلتك وأصدقائك، ولا تنظر لغيرك أبدا لأن هذا ما يسبب لك الضيق الدائم.

5- وضع الخطة

عزيزي "الثور" بعد مواجهة النفس وتحديد كل شىء ترغب فيه، عليك الجلوس في مكان هادئ بعيد عن الجميع، مع استخدام الورقة والقلم لتصفية الذهن، وكتابة خطة العام مع وضع مدة زمنية للالتزام بها.

أخيرا.. لا تضع خطتك في غرفتك أو أمام عينيك مثلما يقول الجميع، فاحتفظ بها في مكان لا يعرفه إلا أنت وعندما تشعر أنك في حيرة من أمرك افتحها واسترجع هدفك.