loading...

ثقافة و فن

الأب الروحي في هوليوود.. سبلبيرج ولورين قدوة هذه النجمة

ستيفن- صوفيا-جايك

ستيفن- صوفيا-جايك



ملخص

على غرار مسلسل الأب الروحي، يمتلك مشاهير هوليوود أب روحي يرعى أولادهم، والتقرير التالي يعرض لك قائمة بأبرز هؤلاء المشاهير.

هل تتخيل أن يكون الأب الروحي لك ستيفن سبلبيرج أو الممثلة العالمية صوفيا لورين، ربما نحن لسنا محظوظين كفاية، لكن أبناء كثير من مشاهير هوليوود يمتلكون حظًا وفيرًا، جعلهم يمتلكون آباء على قدر من كبير من الشهرة والذكاء، وموقع Pop Sugar يعرض قائمة بأبرز الآباء الروحانيين لمشاهير هوليوود، الذين أثبتوا على مدار السنين أنهم يجمعون بين الحكمة والذكاء وتحمل المسئولية لكي يحصلوا على هذا اللقب.

1- ستيفن سبيلبيرج
هو الأب الروحي لأبناء الممثلة الأمريكية الفائزة بجائزة الاوسكار جوينيث بالترو من زوجها المغني البريطاني كريس مارتن، وأيضًا الأب الروحي للممثلة درو باريمور، فهو السبب في اكتشافها في فيلم E.T. the Extra-Terrestrial، فلم تكن درو قد تجاوزت السبعة أعوام قبل أن تشارك في الفيلم، لذا اعتبرها سبلبيرج بمثابة ابنته؛ لدرجة أنه عندما تعرت دور عام 1995 في صورة شهيرة لها، أرسل لها سبلبيرج بطاقة تهنئة بعيد ميلادها الـ21 وكتب فيها: "غطي نفسك يا عزيزتي".

sgfdv]

2- صوفيا لورين
لا يمتلك الكثيرون حظوظ درو باريمور، حيث إنها تمتلك اثنين من أهم مشاهير هوليوود قررا تبنيها؛ فصوفيا لورين بسبب صداقتها لعائلة درو، أعلنت رعايتها لدور، وكانت الأخيرة تلعب مع أبناء صوفيا عندما تقضي معهم إجازة الصيف.

thth
3- جوني ديب
ليس من السهل أن يختار الأهالي أبا روحيا لأبنائهم، لأنه مسئول عن رعاية الابن قانونيا لو لم يتواجد أفراد العائلة لرعايته؛ لذا اعتبر الممثل الأمريكي جوني ديب قرار المخرج تيم بورتون وزوجته هيلينا كارتر بأن يكون أبا روحيا لابنهم بيلي بمثابة وسام شرف.


4- -جايك جيلينهال
رغم مرور أكثر من 10 أعوام على وفاة الممثل هيث ليدجر، إلا أن حادث وفاته الأليم منتحرًا بجرعة مخدرات زائدة ما زال لا يفارق مخيلتنا، ما يزيد من ألم الحادثة أنه ترك طفلة رضيعة من زوجته ميشيل ويليامز، لكن ما قد يزيح من غصة الفراق قليلا أنه ترك ابنته في رعاية الممثل الأمريكي جايك جلينهال شريكه في بطولة فيلم Brokeback Mountain.


الوسط الفني دائرة مغلقة على أصحابه؛ فرغم الأسرار التي تتناقلها وسائل الإعلام يوميًا عن مشاهير هوليوود، يظل جانب كبير من هذه الأسرار خفيًا في الكواليس لا يعلمه سوى المشاهير أنفسهم، ربما لهذا السبب يفضل الفنانون اختيار أشخاص من بينهم يعلمون أنهم قدوة لأطفالهم، مثل المخرج ستيفن سبلبيرج.