loading...

ثقافة و فن

صبري فواز: دوري مختلف في «رحيم»

صبري فواز

صبري فواز



قال الفنان صبري فواز، اليوم الثلاثاء، إن مسلسل «رحيم» المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك حصريًا على قناة cbc، جيد ومكتوب بشكل مميز، موضحًا أن المخرج محمد سلامة واعد وسمعته جيدة من قبل أن يبدأ في العمل معه.

وبشأن أسباب مشاركة في «رحيم»، أوضح فواز في تصريحات لقناة cbc، إن الشركة المنتجة للمسلسل «فنون مصر» تعمل بشكل جاد وتقدم أعمالا جيدة، والتعامل معها كان رائعًا، كما أن دوره مختلف في المسلسل، وهذا يعود إلى أن الدراما تتطور وتسير في اتجاه أكثر صدقًا، ولا يوجد في الدراما شخصية تشبه الأخرى، كما أن الممثل يجب أن يكون لديه قدرات مختلفة ويقدم كل شيء.

«رحيم» بطولة الفنان ياسر جلال، ويجسد من خلاله شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في غسل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه، ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم لاسترداد ممتلكاته.

المسلسل يشارك في بطولته اللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمي وصبرى فواز وحسن حسني وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.