loading...

مرأة و طفل

تخلصي من رائحة السمك بـ4 وصفات.. القهوة حل سحري

غسل اليدين

غسل اليدين



شىء رائع للغاية عندما تتناولين وجبة من السمك السنجاري والأرز بالكاري مع أصدقائك في وقت الراحة بالعمل، لكن بعد الانتهاء من أكل طبقات حشو السمك المصنوعة من البصل والشبت والطماطم المشوية في التوابل تجدين رائحة فمك ويديك سيئة للغاية وعليك التخلص منها حتى تعودي للعمل مرة أخرى.. مضبوط، فهو وضع محرج للغاية، لكن يمكنك التخلص منه عن طريق وصفات كثيرة يمكنك اللجوء إليها، منها الخل والليمون والبرتقال، لكن هنا سوف نقدم لك وصفات مكوناتها متاحة لك في مكان عملك..

1- الليمون والشاور جيل

في حمام عملك دائما سيكون متاحا لك المناديل والشاور جيل، ويأتي مع أوردر السمك عدد من الليمون، قومي بعصر ليمونة في كوب وأضيفي له قليلا من الشاور جيل وقليلا من الماء، وقلبيها معا ثم اغسلي بالسائل يدك وفمك.

2- القهوة

أعتبر القهوة حلا عمليا لكثير من الأمور، ومنها التخلص من رائحة السمك عن طريق خلط ملعقتين من القهوة مع قليل من الماء وافركي بها اليد والفم، فستجدين القهوة متاحة في كافتيريا العمل وربما في مكتبك.

3- المناديل المبللة والبقدونس

لا تخلو حقيبة كل فتاة من المناديل المبللة، لذلك قومي بوضع قليل من البقدونس المتوفر لك فى وجبة السمك والذي يأتي في طبق السلطة في منديل ودلكي به يدك كثيرًا، ثم اغسليها بالشاور.

4- شرائح الفاكهة

بعد تناول السمك، أنصحك بطلب طبق من سلطة الفاكهة لأنها تساعد كثيرا على الهضم بجانب أنك يمكنك غسل يدك وفمك بشرائح منها عن طريق تدليك يدك بها مع الشاور جيل، فستعطي لك رائحة فواكه أفضل بكثير من رائحة السمك.

هل تتساءلين عن وصفات أخرى؟.. سيدتي أى شىء من الخضراوات والفاكهة يمكنك غسل يدك به عن طريق خلطه مع الشاور جيل والماء، وهناك طريقة سريعة حقا وهي عصر الليمون في كوب ماء واحتساؤه فهذا يخلص فمك من الرائحة والطعم.