loading...

ثقافة و فن

العدل يرد على تامر مرسي: «محدش بلغني بخروج مسلسلي يسرا وهنيدي من ON E»

جمال العدل

جمال العدل



يبدو أن الأزمة القائمة بين شركة العدل جروب وممثلها المنتج جمال العدل وشركة سينرجي وممثلها  تامر مرسي، بشأن استبعاد عرض مسلسلي «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، و«لدينا أقوال أخرى» بطولة يسرا من شاشة قناة ON E، لم تنته بعد؛ رغم أن ساعات قليلة فقط تفصلنا عن انطلاق الماراثون الرمضاني لعام 2018 (لو فاتك.. تامر مرسي يكشف أسباب تأجيل عرض مسلسلي هنيدي ويسرا).

المنتج جمال العدل قال، فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إنه لم يحصل على أي إخطار رسمي يفيد عدم عرض مسلسلي «أرض النفاق» و«لدينا أقوال أخرى» على شاشة قناة ON E، التي لم تعلن عن جدول عروضها في رمضان حتى الآن، وهو ما يجعل إمكانية عرض المسلسلين على شاشة ON أمرًا محتملا حتى هذه اللحظة، ويأتي ذلك ردا على ما قاله تامر مرسي، في بيان صحفي أصدره يوم الإثنين الماضي، بأنه أرسل إخطارا لـ"العدل جروب" بأنه لن يعرض العملين فى رمضان المقبل، منذ 10 أيام.

ورغم أن كل المؤشرات توحي بعدم عرض المسلسلين على ON بحكم عدم وجود بوسترات المسلسلين على إعلانات القناة، فإن عدم حصول العدل على الإخطار لا يؤكد عدم عرض المسلسلين في رمضان، وذكر العدل أن دوره يقتصر على إنتاج مسلسلات فنية مميزة تحترم عقول المشاهدين، ودور القناة اختيار توقيت العرض.

وأشار إلى أن المسلسل سوف يُعرض خلال شهر رمضان على شاشات القنوات العربية في دول السعودية، تونس، المغرب، سوريا، سلطنة عُمان وفلسطين، وأن هذا العدد قابل للزيادة حتى بدء شهر رمضان.