loading...

إقتصاد مصر

رئيس «هونر» الصينية: نستهدف بيع 300 ألف جهاز خلال العام الجاري

no title

no title



قال «هاوس ما»، مدير عام شركة هونر مصر للهواتف الذكية، إن شركته تستهدف تدشين 4 فروع رئيسية للمبيعات خلال العام الجاري، ولن تكون فى القاهرة فقط، مشيرًا إلى أن شركته تستهدف الوصول بعدد متاجرها إلى 20 متجرا بنهاية 2020.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، حضره أحمد أبو عوف الرئيس التنفيذي لشركة اتصال، الوكيل الحصري لهونر في مصر، أن الشركة تستهدف الوصول بمبيعات هواتفها في مصر إلى 300 ألف جهاز خلال العام الأول من الوجود بالسوق المحلية.

وتعد هونر إحدى الشركات التابعة لهواوي الصينية، إلا أن سياسة الشركة رأت الانفصال وإصدار هواتف ذكية باسمها منصلة حتى تستحوذ على أكبر حصىة سوقية سواء محليا أو عالميا.

وأضاف مدير عام الشركة أن هونر، تتيح خدمات الدعم الفني والصيانة عبر فروع شركة راية التى يتجاوز عددها 200 فرع، مبينا أن الشركة تستهدف أن تكون ضمن اللاعبين الثلاثة الكبار خلال 3 سنوات فى مصر، مشيرًا إلى أن شركته تركز على علميات البيع من خلال مواقع التسويق الإلكتروني مثل "جوميا وسوق دوت كوم".

وفيما يخص عمليات التصنيع في السوق المحلية، أوضح هاوس، أن الفرصة لا تزال متاحة لهم في هذا السياق، ولكن الشركة لن تفكر في الأمر قبل عامين أو ثلاثة، مشيرًا إلى أن الشركة لديها نحو 20 ألف موظف يعملون في أعمال البحث والتطوير بالشركة، وكانت هونر أول شركة تصدر هاتف يدعم الذكاء الاصطناعي في عام 2016.

وأضاف أن هونر ملتزمة بطرح منتجات تناسب عملاءها بينما نتطلع لترسيخ مكانتها فى الأسواق العالمية للهواتف الذكية، ونسعى لنكون ضمن أكبر 5 علامات تجارية للهواتف بحلول 2020.

وأعلنت هونر عن إطلاق أحدث هواتفها في السوق المصرية للفئة المتوسطة، وهما 7C و7A.

 عن هاتف  Honor 7C

ويأتي هاتف Honor 7C بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 13 + 2 ميجابيكسل تلتقط صور الأشخاص والمشاهد بدقة عالية، كما يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل تتمتع بوظيفة مدمجة لتعديل الإضاءة الليلية عند التقاط صور السيلفي خلال الليل، وتضمن الحصول على جودة مذهلة. 

ويتضمن الهاتف الجديد وظيفة فتح قفل الهاتف بالتعرف على الوجه، كما يحتوي هاتف Honor 7C على شاشة قياس 5.99 بوصة للعرض الكامل، تتميز بتناسب قدره 18:9، ويأتي بمعالج ثمانيّ النواة  بتردد 1.8 جيجاهيرتز، بالإضافة إلى أحدث أنظمة التشغيل  Android 8.0 وواجهة المستخدمة EMUI 8.0 التي تطلق مستوى جديداً تماماً من الوظائف والأداء في بيئة إنجاز المهام المتعددة، وسمكه 7.8 مليمتر، وسيتوفر هاتف Honor 7C  باللون الأسود والأزرق بسعر 3099 جنيه مصري فقط.

هونر 2

عن هاتف Honor 7A

يأتي بشاشة قياس 5.7 بوصة للعرض الكامل، وتتميز بتناسب قدره 18:9، ومزود بمعالج ثمانيّ النواة  بتردد 1.8 جيجاهيرتز، بالإضافة إلى أحدث أنظمة التشغيل  Android 8.0 وواجهة المستخدمة EMUI 8.0، وسمكه 7.8 مليمتر،ومتوفر باللون الأسود والأزرق بسعر 2399 جنيه مصري.

كما يستخدم هاتف Honor 7A نظام استشعار لبصمة الأصبع لتوفير مزيد من الخيارات لفتح قفل الشاشة عندما يكون الوجه مغطى جزئياً بقناع أو وشاح أو نظارات شمسية، ومزود بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 13 ميجابيكسل و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل تلتقط صور الأشخاص والمشاهد بدقة عالية ونقاء كبير.

هونر