loading...

رياضة مصرية

البدري للاعبي الأهلي في رسالة الوداع: أنتم الأفضل في إفريقيا

حسام البدرى

حسام البدرى



حرص حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق، بعد أن تقدم باستقالته من منصبه مساء أمس.

وكشف مصدر داخل الفريق عن تفاصيل الجلسة التي أصر البدري على عقدها مع اللاعبين قبل العودة إلى القاهرة من أوغندا وقال لهم خلالها: "أنتم أفضل لاعبي مصر وإفريقيا، وما حدث بسبب ظروف صعبة يمر بها الفريق من إصابات وغيابات مؤثرة بشكل كبير".

وأكد البدري في حديثه مع اللاعبين ورسالته الأخيرة لهم، أنهم قادرون على تحمل المسئولية كما تحملوها من قبل في أوقات وظروف صعبة، مشددا على ثقته الكبيرة في قدرتهم على التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري للاعبين: "حققنا بطولات وإنجازات خلال العامين وأنتم من حققتم هذه البطولات ولديكم القدرة على تصحيح الأوضاع والتأهل في البطولة الإفريقية والفوز باللقب".

وفي النهاية أعرب حسام البدري عن سعادته بالتعامل مع اللاعبين على مدار الموسمين الماضيين، وطالبهم بالاجتهاد في الفترة المقبلة من أجل الأهلي، مشددا لهم على أن اسم الأهلي كبير للغاية ويستحق التضحية بكل غال ونفيس من أجله.

كانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد وافقت على قبول اعتذار حسام البدري المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، عن عدم الاستمرار في مهمته مع الفريق بعد الخسارة التي تعرض لها الأهلي أمام فريق كمبالا سيتي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكلفت لجنة الكرة أحمد أيوب المدرب العام بقيادة الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الدوري والمحدد لها الأحد المقبل.