loading...

حكايات

متابع مسلسل "طايع"؟.. اعرف برجه وشخصيته

عمرو يوسف في مسلسل طايع

عمرو يوسف في مسلسل طايع



أثارت شخصية "طايع الهواري" الذي يؤديها الفنان عمرو يوسف في مسلسل "طايع" فضولي كثيرا أمس عقب مشاهدة الحلقة الأولي، فـ"طايع" الشاب الصعيدي حقا رائع ولديه رأي مختلف في قضية الثأر مثلما ظهر في برمو المسلسل، الأمر الذي جعلني أبحث هنا وهناك عن صفات شخصيته من مميزات وعيوب حتى أصل إلى طريقة تفكيره في المسلسل وكيف يتصرف وماذا سيفعل خلال الحلقات المقبلة.

من خلال البحث، وجدت أن الفنان "عمرو يوسف" قام بنشر بطاقة "طايع حسن الهواري" على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، فأظهرت البطاقة تاريخ ميلاده هو ( 2-9-1982) أى أن "طايع" ينتمي إلى برج السرطان المعروف بأنه رومانسي للغاية وحنون أيضًا وصفات وعيوب أخري منها…

1- مرتبط بـ"أمه"

لا يفصح لأحد عن أسراره وأن احتاج إلي نصيحة أحد أو الحديث عن شيء يبتعد عن الجميع ويذهب إلى "أمه"، أى أن والدة "طايع" في المسلسل سيكون لها دورا كبير مؤثر في حياة وتصرفات "طايع".

2- متسلط

لا يثق بأى شىء وأى شخص، وهذا يساعده على البقاء في الحياة، أى أن صداقة "طايع" ستكون محدودة تقتصر علي شخص أو أثنين فقط لا أكثر.

3- موهوب

يتميز برج السرطان بأنه شخص عاشق الفن والعزف فلا تندهش إذا شاهدت "طايع" يعزف على الناي أو العود في المسلسل.

4- عاطفي

يشتهر السرطان بإنه عاطفي في كل الأحوال رغم تقلب مزاجه الدائم وهذا يعطي مؤشر أن شخصية "طايع" طيبة وليس شريرة كما اعتدنا في المسلسلات التى ترصد حكايات الصعيد.

5- متقلب المزاج

السرطان كائن متقلب المزاج وتتغير عواطفه كثيرًا نتيجة إلى ذلك، كما أنه يبتعد عمن حوله ويدخل في قوقعته حال استنفاذ طاقته والبحث عن حل لمشكلة ما، أى أن "طايع" سيدهشنا في الحلقات المقبلة بسبب تقلبات مزاجه ومحتمل قراراته أيضًا.

6- عائلته جزء مهم في حياته

يعطي لعائلته طاقة كبير وأهتمام أكبر من أى شيء أخر، وممكن أن يتجاهل حياته ومستقبله مقابل العناية بهم، أى أن "طايع" محتمل كبير يكون المسئول عنه عائلته في المسلسل.

7- رومانسي

محتمل وأنت تشاهد المسلسل تتفاجئ من شخصية "طايع" الشاب الصعيدي المسئول عن عائلته وأعمالها والحبيب في نفس الوقت، فـ برج السرطان رومانسي للغاية ويعتبر أن الحب أجمل شيء في الوجود.

 

أخيرًا، الصفات السابقة ملخص صغير عن برج السرطان الذي ينتمي له"طايع" والتي من خلالها استطعنا أن نعرف كثيرا عن شخصيته.