loading...

جريمة

مكالمة تكشف لغز اختطاف موظف بشركة سياحة في العمرانية

اختطاف- أرشيفية

اختطاف- أرشيفية



كشف ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اليوم الخميس، ملابسات اختطاف موظف بشركة سياحة بمنطقة العمرانية، وطلب فدية 30 ألف جنيه من أسرته.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بتقدم ربة منزل تدعى "ياسمين" ببلاغ إلى قسم شرطة العمرانية بتلقيها اتصالا من زوجها "هيثم"، 39 سنة، طلب منها تدبير مبلغ 30 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

تحريات المقدم علي عبد الكريم، وكيل فرقة العمرانية والطالبية، والرائد محمد داوود، رئيس مباحث العمرانية، أكدت أن وراء ارتكاب الواقعة: "محمد.س"، 43 سنة، محام، "أسامة.س"، 36 سنة، موظف، ومحام يدعى "جلال.أ"، 36 سنة، إلا أنه مع تضييق الخناق عليهم توجهوا إلى القسم وبصحبتهم الضحية.

وقرر الموظف أنه حصل على 250 ألف جنيه من المتهمين مقابل تسفيرهم إلى الإمارات، وأداء مناسك الحج بالسعودية عن طريق الشركة عمله إلا أن مالكها "جلال.ش" حصل على الأموال واختفى بعد ذلك، لافتا بأنه في أثناء مغادرته للشركة، فوجئ بالمتهمين الذين احتجزوه بشقة في التجمع الخامس، وأكرهوه على توقيع 9 إيصالات أمانة.

وأرجع المتهمون فعلتهم للضغط على مالك الشركة الهارب، وحرر محضرا أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.