loading...

رياضة مصرية

ثنائي المصري البورسعيدي يغيبان عن مباراة نهضة بركان المغربي

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي



تأكد غياب الثنائي أحمد شكري ومحمد جريندو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي المصري عن المباراة المقبلة للفريق ، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدور المجموعات بالنسخة الخامسة عشر من الكونفيدرالية ، والتي تجمع المصري مع مضيفه نهضة بركان المغربي ، والمقرر إقامتها في الثامن عشر من يوليو المقبل بالملعب البلدي بمدينة بركان المغربية ، وذلك بعد حصولهما على الإنذار الثاني خلال مباراة الفريق أمس أمام الهلال السوداني والتي جرت على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

فى المقابل غياب شكرى وجريندو سيعود مهاجم الفريق وهدافه أحمد جمعة لصفوف الفريق البورسعيدى في مواجهة بطل المغرب المقبلة.

كان حكم مباراة الأمس الجزائري مصطفى غربال قد أشهر البطاقة الصفراء لأربعة من لاعبي المصري وهم كريم العراقي ومحمد جريندو وأحمد شكري وأحمد مسعود ، وكذلك نال الصادق أدم لاعب الهلال بطاقة صفراء ، فيما نال زميله طاهر الحاج البطاقة الحمراء نتيجة الخشونة المتعمدة مع فريد شوقي لاعب المصري.
ونجح المصري البورسعيدي، من تحقيق تعادلًا ثمينًا، أمام الهلال السوداني، بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الهلال»، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وتقدم بطل مصر في الدقيقة 10 من بداية اللقاء عن طريق اسلام عيسى، من رأسية جميلة، وتعادل جيوفاني لأصحاب الأرض من ركلة جزاء، في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى 4 نقاط محتلًا المركز الثاني بالمجموعة، خلف نهضة بركان المغربي المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما رفع الهلال رصيده إلى نقطة في المركز الثالث، وتذيل يونياو دو سونجو الموزمبيقي الترتيب بلا نقاط.