loading...

ثقافة و فن

شاهد «بالحجم العائلي».. يحيى الفخراني يعاني من قسوة أبنائه

مسلسل بالحجم العائلي - الحلقة 7

مسلسل بالحجم العائلي - الحلقة 7



تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل «بالحجم العائلي»، المذاع على قناة dmc، للفنان يحيى الفخراني، بكواليس تجهيز فندق السفير السابق نادر التركي (الفخراني) للاحتفال برأس السنة خلال عام 2016 بمرسى علم، ويعد السفير خلال الاحتفال أشهى المأكولات العالمية لأبنائه، حتى يفاجأ باعتذارهم عن الحضور في اللحظات الأخيرة، وهو المشهد الذي يتكرر في احتفال رأس السنة في العامين التاليين.

يشعر الأب، الفخراني، بالحزن والأسى لعدم التزام أبنائه بوعودهم معه، ويزداد هذا الحزن عندما تقوم ابنته بزيارته من أجل الحصول على مال تنقذ به شركتها من أزمة مالية قد تدمرها وليس للاطمئنان عليه، وبسبب حالة الجفاء التي يتعامل بها الأبناء مع الأب، يقرر الأخير ألا يهتم بأحد سوى متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ويبدأ يعيش حياته بممارسة هوايته المحببة وهي الطبخ مع الاستماع للأغنيات والرقص عليها.

وتظهر الفنانة ميرفت أمين، التي تؤدي دور زوجة يحيى الفخراني، في مؤتمر بالقاهرة تدعو فيه لتلوين العشوائيات، وتقوم صديقاتها بتنبيهها بما يقوم به زوجها على السوشيال ميديا، فتتصل به وتوبخه وتعترف له بأنها من تمنع أبناءها من زيارته خجلا من أفعاله.

الفخراني مبدع دائمًا

- كعادته يتألق يحيى الفخراني في الأدوار التي يقدمها، حتى إن كانت شريرة كما حدث في مسلسل «ونوس»، الذي قدمه في رمضان 2016، وهو في مسلسل «بالحجم العائلي» مبدعًا، إذ يظهر بدور الطيب، وهذا التألق أشاد به كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة «تويتر»، إذ دشن المتابعون هشتاج «يحيى الفخراني»، وصعد إلى قائمة الأكثر تداولًا خلال الساعات القليلة الماضية.

- يؤخذ على الحلقة الأولى تكرار بعض المشاهد أكثر من مرة، بشكل مبالغ فيه، وبالأخص مشهد ذهابه إلى السوق لشراء احتياجات الفندق من الأطعمة والخضراوات.

المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، ومن بطولة يحيى الفخرانى، ميرفت أمين، يسرا اللوزى، وأحمد مجدى، ندا موسى، ركين سعد، كارولين خليل، عمر حسن يوسف، شيماء سيف، أحمد كرارة، محمد مهران، وديانا هاشم.