loading...

رياضة مصرية

تريزيجيه على رادار واتفورد الإنجليزي

تريزيجيه بقميص قاسم باشا

تريزيجيه بقميص قاسم باشا



بات محمود حسن "تريزيجيه"، نجم نادي قاسم باشا التركي والمنتخب الوطني، قريبًا من الانضمام للدوري الإنجليزي، بعد تألقه في الدوري التركي خلال مسيرته مع النادي التركي، الذي انتقل إلى صفوفه في بداية الموسم، معارًا من أندرلخت قبل أن يتم تفعيل بند الشراء، وينتقل بصفة نهائية لقاسم باشا.

وكشفت قناة fanatic التركية أن "نادي واتفورد الإنجليزي قدم عرضا لنادي قاسم باشا بقيمة 6 ملايين يورو من أجل التعاقد مع تريزيجيه في الوقت الذي يُفضل فيه النادي التركي انتظار ظهور تريزيجيه في كأس العالم رفقة المنتخب المصري قبل أن يبيع اللاعب، وذلك حتى يضمن ارتفاع سعر اللاعب، خاصة أنه أحد الأعمدة الرئيسة للفراعنة".

قرار قاسم باشا يأتي بسبب إيمانهم بـ"ارتفاع القيمة التسويقية لتريزيجيه عقب مشاركته في كأس العالم"، وفقا لتقرير تركي سابق من sabah التركية، ويسعى قاسم باشا إلى تحقيق  أكبر عائد مادي من وراء بيع تريزيجيه بعد قيام النادي التركي بتفعيل بند الشراء من أندرلخت البلجيكي مقابل 500 ألف يورو، بعدما تم التعاقد معه في البداية على سبيل الإعارة.

وتألق تريزيجيه مع قاسم باشا لينجح في تسجيل 16 هدفا وصناعة 8 خلال ظهوره في 33 مباراة.

وأكدت التقارير الصحفية أن الهدف الأساسي بالنسبة للاعب هو الانتقال إلى فريق يضمن له اللعب كأساسي، ولذلك يفاضل بين العروض التي يمتلكها سواء من واتفورد أو جالاتا سراي التركي الذي يعد من أبرز الفرق التي تطمح لضم محترفنا المصري.

ويستعد تريزيجيه للظهور مع منتخب مصر في كأس العالم في روسيا 2018، ويتواجد منتخبنا المصري في المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج، الذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي، الذي يتسع لـ68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرًا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد، الذي يتسع لـ45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.